الرياضي في ضيافة هوبس
تنطلق اليوم عند الساعة 19.00 مباريات المرحلة الثامنة إياباً من بطولة «بنك ميد» لكرة السلة بلقاء هوبس وضيفه الرياضي على ملعب مجمع المرّ، وتستكمل المرحلة الأحد بلقاء الشانفيل وضيفه المتحد عند الساعة 18.00. ويلعب الحكمة مع الشباب حوش الأمراء الثلاثاء عند الساعة 19.30 في غزير، وأنيبال مع ضيفه أنترانيك في زحلة الخميس عند الساعة 18.00.

فوز اللبناني الكندي والصداقة والندوة

فاز البنك اللبناني الكندي، ثاني لائحة الترتيب بـ 16 نقطة، على مضيفه أولمبيك صيدا صاحب المركز الأخير (دون نقاط) 15 ـــــ 4، على ملعب السد، في المرحلة الثامنة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات. وسجل للفائز حسن شعيتو (2) وحسن معتوق (4) والفلسطيني محمد بلاوني واحمد عيتاني وعلي حمود (2) وقاسم عزّ الدين (3) وجهاد ابو شقرا (2)، بينما سجل للخاسر رضوان شامية (3) ومازن جمّال. وعلى ملعبه، فاز الصداقة الثالث (16 نقطة بفارق الأهداف) على ضيفه مركز جابر قبل الأخير (3 نقاط) 9 ـــــ 2، في مباراة توقّفت قبل صافرة نهايتها لفقدان النصاب عند الفريق الضيف بعد طرد لاعبيه محمد درويش ومحمد يونس وإصابة ثلاثة لاعبين. سجل للصداقة العراقي مروان زورا (4) وعلي بزي (2) وربيع ابو شعيا وحسن باجوق ومصطفى سرحان، ولمركز كامل جابر مهدي عطوي ومحمد سلّوم.
وعزّز الندوة القماطية مركزه الرابع (12 نقطة) لفوزه على مضيفه قوى الأمن الداخلي 4 ـــــ 3 على ملعب مجمع الرئيس لحود. سجل للندوة عباس عطوي «أونيكا» (2) وحسن حمود (2)، ولقوى الأمن وسيم طبّال (2) واحمد تكتوك.

مهرجان الروديو الجديد

بحث رئيس نادي الرانشو الرياضي بول نعيمة مع وزير الشباب والرياضة الدكتور علي عبد الله في انجازات النادي للعام وأبرزها تنظيم مباريات في رياضة الروديو للمرة الأولى في لبنان والعالم العربي ضمن مهرجان عام شارك فيه لاعبون من خمس دول، وأعلن نعيمة برفقة المدير التنفيذي نعيم بواري استعداده لتنظيم مهرجان جديد في الصيف المقبل يتوقع فيه مشاركة عشر دول أجنبية بالتنسيق مع اتحاد الفروسية ودعم وزارة الشباب والرياضة.

«أميركية» الركبي يونيون في بيروت

وصلت أمس إلى بيروت بعثة فريق الجامعة الأميركية في القاهرة لـ«الركبي يونيون»، حيث تستمر زيارتها حتى الرابع من الشهر المقبل، ومن المقرر أن يخوض الفريق الضيف 3 مباريات ودية مع الفرق اللبنانية، وذلك تلبية لدعوة الاتحاد اللبناني للعبة، على أن يخوض المباراة الأولى في الخامسة من مساء اليوم الخميس مع منتخب ناديي بيروت والجمهور على ملعب المدينة الجامعية في الحدث، ثم يلتقي الساعة 11 من قبل ظهر الأحد في الثاني من الشهر المقبل، مع تفاهم جامعات بيروت على الملعب نفسه، على أن يحدد الاتحاد موعد المباراة الثالثة ومكانها لاحقاً.