أحرزت تيفين ممجوغوليان (الجامعة الأميركية في بيروت) لقب بطولة الجامعات للإناث في كرة الطاولة، التي استضافتها طاولات جامعة القديس يوسف، بعد فوزها في المباراة النهائية على ريتا بصيبص من جامعة القديس يوسف 3ـ0.

وفي طريقها إلى الدور النهائي، فازت ممجوغوليان على داليا حرب من جامعة بيروت العربية 3ـ0 في دور الـ16، وعلى تالا حولي من جامعة القديس يوسف 3ـ1 في الدور ربع النهائي، وعلى ليز الحاج نقولا من جامعة القديس يوسف 3ـ0 في الدور نصف
النهائي.
ولدى الرجال، حلّ أولاً مالك الطويل من جامعة الكسليك، فيما حلّ ثانياً أحمد حرب من الجامعة اللبنانية الدولية، أما المركز الثالث فأحرزه كل من محمد بهجت وحسين طهماز من الجامعة اللبنانية.

مقررات اتحادية

من جهة أخرى، عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد جلستها العادية واتخذت القرارات الآتية:
ــ دعوة الأندية لسحب كشوفات تواقيع اللاعبين لثلاث سنوات 2011ـ2012ـ2013 وتسديد رسوم 2011.
ــ المشاركة في بطولة العراق الدولية المفتوحة للناشئين من 26 وحتى 29 كانون الثاني 2011، التي ستقام في مدينة أربيل العراقية عبر اللاعبتين ميساء بصيبص وباتريسيا حمصي، بإشراف المدرّب سهاك بدينيان والموافقة لمن يرغب من الناشئين والأشبال في المشاركة على نفقته الخاصة.
المشاركة في بطولة قطر الدولية المفتوحة من 9 وحتى 13 شباط 2011 عبر اللاعبين جوزيف شلهوب وآفو ممجوغليان، والموافقة لمن يرغب من اللاعبين في المشاركة على نفقته الخاصة. كذلك سُمِّي الحكمان الدوليان الدكتور بيار هاني وعماد مرعب للمشاركة في تحكيم الدورة المذكورة للحصول على تقويمات الشارة الزرقاء.
ــ توقيف بطل لبنان رشيد البوبو عن المشاركات الخارجية لمدة 6 أشهر بسبب تغيّبه عن مباراته أثناء في اسياد غوانغزو ــ الصين.
ــ قبول عضوية نادي الإرشاد شحيم ونادي شمران الرياضي (البيسارية) في عائلة الاتحاد بعد استكمال ملفيهما والاطلاع على منشآتهما وتسديدهما رسوم الانتساب.
ــ الموافقة لنادي الأدب والرياضة (كفرشيما) على تنظيم بطولة الميلاد على طاولاته بين 27 و30 كانون الأول الجاري.