واصل سان انطونيو سبرز فرض هيبته على منافسيه في دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين بتغلبه على دنفر ناغتس 109-103، محققاً فوزه العاشر على التوالي والـ25 هذا الموسم مقابل 3 خسارات.

سجل لسبرز الارجنتيني مانو جينوبيلي 22 نقطة بينها 4 ثلاثيات، بينما غاب عن صفوف الخاسر النجم كارميلو أنطوني بسبب وفاة شقيقته، وقد سجل له كل من جاي آر سميث والبديل تاي لاوسن 22 نقطة.
ووجد بوسطن سلتيكس صعوبة للفوز على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 84-80، في مباراة كان فيها راي ألن الأفضل بـ22 نقطة، فيما كان ألتون براند الأفضل لدى سيكسرز بـ16 نقطة.
وفي باقي المباريات، فاز اتلانتا هوكس على كليفلاند كافالييرز 98-84، وشيكاغو بولز على واشنطن ويزاردز 87-80، وديترويت بيستونز على تورونتو رابتورز 115-93، ونيويورك نيكس على اوكلاهوما سيتي 112-98، ونيو اورليانز هورنتس على نيوجيرسي نتس 105-91، ويوتا جاز على مينيسوتا تمبروولفز 112-107، وهيوستن روكتس على لوس انجلس كليبرز 97-92. وهذا برنامج مباريات اليوم: اورلاندو ماجيك - سان انطونيو سبرز، ساكرامنتو كينغز - ميلووكي باكس، فينيكس صنز - ميامي هيت.
لاري براون يخسر وظيفته
تخلى تشارلوت بوبكاتس عن خدمات مدربه لاري براون بعد النتائج السيئة للفريق في دوري العمالقة، بحسب ما أعلن رئيس النادي «الأسطورة» مايكل جوردان.
ويملك بوبكاتس رصيداً سلبياً هذا الموسم، اذ حقق 9 انتصارات مقابل 19 خسارة وسقط في 6 من آخر 7 مباريات له. وقال جوردان: «تحدثت مع براون منذ أسبوعين، وتطرقنا الى أداء الفريق والوسائل الممكنة لتحسينه. تقابلنا مجدداً ولا يبدو ان الفريق استجاب لتوقعاتنا، ورأينا ان التغيير يفرض ذاته».
ويعدّ براون (70 عاماً) من أشهر مدربي كرة السلة الاميركيين، وهو أشرف على سان انطونيو سبرز ولوس أنجلس كليبرز وإنديانا بايسرز وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز وديترويت بيستونز ونيويورك نيكس.