وقال دوشوسوا (67 عاماً) باقتضاب : «أشكركم على ثقتكم». وتستمر الولاية الجديدة لدوشوسوا حتى حزيران المقبل موعد الجمعية العمومية الانتخابية.


نابولي يضم الأرجنتيني فرنانديس

ضم نابولي الايطالي المدافع الارجنتيني الشاب فيديريكو فرنانديس لاعب إستوديانتيس، وهو سيلتحق بصفوفه في حزيران المقبل، بحسب ما ذكرت الصحف الايطالية.
ونقلت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الواسعة الانتشار عن فرنانديس قوله: «أنا سعيد جداً. بدأت مسيرتي مع فريق كبير وبين الأكثر شعبية في الارجنتين. الآن انا متحمس للعب في أوروبا».
وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية ان نابولي دفع 2،3 مليوني يورو لمدة خمسة أعوام ثمناً للاعب الصاعد، الذي استُدعي أخيراً الى معسكر للمنتخب الاول لكنه لم يشارك في اي مباراة دولية.


ذهبية للملولي في سباق 1500 متر حرة

توِّج السباح التونسي اسامة الملولي بذهبية سباق 1500 متر حرة، ضمن بطولة العالم العاشرة للسباحة داخل حوض صغير (25 متراً) التي تستضيفها دبي حتى 19 كانون الاول.
وقطع الملولي مسافة السباق بزمن 3،24،16 دقائق، متقدماً على الدنماركي مادس غلايسنر والمجري غيرغيلي غيورتا.


ألونسو مرتاح للقوانين الجديدة

أبدى الاسباني فرناندو الونسو سائق فيراري ارتياحه للقوانين الجديدة التي أقرّها الاتحاد الدولي للسيارات والتي ستطبّق في الموسم المقبل.
وقال ألونسو: «في كل عام تقوم الفورمولا 1 بإصدار قوانين جديدة لجعل السباقات أكثر إثارة، وجعل المناورات أكثر وللحصول أيضاً على عروض أفضل، وفي العام المقبل هناك تغيّران جيدان جداً وهما عودة نظام الطاقة الحركية، والجناح الخلفي، وهي تعطي أفضلية للقادم من الخلف في السرعة والتجاوز». كما أشاد ألونسو، الذي حلّ ثانياً في الموسم الأخير خلف الألماني سيباستيان فيتيل سائق «ريد بُل رايسينغ»، بقرار تغيير الإطارات ما من شأنه أن يغيّر من سلوك السيارة.

ماناكور تكرّم نادال

كرّمت مدينة ماناكور الواقعة في جزيرة مايوركا الاسبانية نجم كرة المضرب رافايل نادال، المصنف الاول في العالم، وقد منحه مجلسها البلدي وسام ابن المدينة البار تقديراً لانجازاته في عالم كرة المضرب.