تفقد «رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي» ربيع بنات موقعاً عسكرياً لـ«نسور الزوبعة» في الجنوب كانت قد أعادته قيادة «القومي» في الفترة الفائتة إلى الميدان، وفق بيان للحزب اليوم.
وأعلن الحزب أن وفداً قيادياً منه «زار أحد المواقع العسكرية التابعة لنسور الزوبعة في الجنوب، وذلك على مسافة صفر من فلسطين»، لافتاً إلى أن الزيارة أتت «في إطار تفقدي للوحدات المقاتلة في الحزب، التي أعادتها القيادة إلى الميدان منذ فترة، ضمن إطار عودة الحزب إلى مكانه الطبيعي في ساح الجهاد».

وبعد «الاستماع من الضباط في نسور الزوبعة إلى عدد من التفاصيل العسكرية»، أعرب بنات عن «تقدير الحزب وشكره للدور الذي يقوم به المقاتلون، ليكونوا في الصفوف الأمامية إلى جانب إخوانهم في المقاومة الإسلامية لتحرير الأرض والدفاع عنها»، مؤكداً أنه «يجب التمسك بالمقاومة والدفاع عنها في كل المحافل، خصوصاً في وجه الحملات السياسية التي تستهدفها».

ووفق البيان، فقد جال الوفد على «عدد من مواقع المقاومة الإسلامية، واستمع من أحد ضباطها إلى شرح مفصل عن تموضع العدو الإسرائيلي ومواقعه العسكرية عند الحافة الأمامية، خصوصاً مقرات القيادة والسيطرة، بالإضافة إلى الألوية والفرق المتواجدة في هذه المواقع ومهامها، إلى جانب التجهيزات العسكرية والفنية ودورها في التنصت والمراقبة وإدارة النار وتوجيهها».

كذلك، استمع الوفد من الضابط إلى «شرح عن كيفية العمل والتنسيق بين المقاومة الإسلامية ونسور الزوبعة على عدّة صعد».