ماروني يؤكد عمق العلاقة مع «المستقبل»
ينفي المكتب الإعلامي للنائب إيلي ماروني نفياً قاطعاً ما نشر تحت عنوان «ضد الكل» في زاوية علم وخبر، ويرى أن ما ورد في الخبر محاولة لإحداث الشرخ بين أطياف 14 آذار في مدينة زحلة والنائب إيلي ماروني وتيار المستقبل.
ويهم المكتب أن يوضح أن النائب ماروني لم يُبد استغرابه من تقارب لم يحصل، ولم يتحدث لأي وسيلة إعلامية في هذا الموضوع.
ويؤكد المكتب الإعلامي عمق العلاقة السياسية والوطنية بين الماروني وتيار المستقبل وقوى الرابع عشر من آذار.
المسؤول الإعلامي
محمود شكر

■ ■ ■

القوات والراعي

ورد في صحيفتكم في زاوية: «ما قلّ ودلّ» ما معناه أن القواتيين يصوّبون على البطريرك الراعي في مجالسهم الخاصة. يهم الدائرة الإعلامية في القوات اللبنانية التأكيد أن هذا الخبر يجافي الحقيقة جملةً وتفصيلاً.
الدائرة الإعلامية
في القوات اللبنانية

■ ■ ■

منظمة التحرير وفتح

صرح ناطق إعلامي في منظمة التحرير الفلسطينية، وحركة فتح، بشأن ما ورد في جريدة الأخبار اللبنانية، في الصفحة الخامسة، في زاوية «علم وخبر»، ما نصه: «لم تتوانَ قيادة حركة فتح في مخيم الرشيدية في اتخاذ قرار بطرد المقدم محمد عوض، مسؤول التسليح في الحركة في منطقة صور، بسبب اعتراضه على دخول الجيش إلى المخيم».
يهمنا في منظمة التحرير الفلسطينية، وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح أن نؤكد أنَّ هذا الخبر عارٍ من الصحة، وأن القيادة لم تتخذ أي قرار من هذا النوع، والأخ محمد هو كادر من كوادر حركة فتح، تربّى فيها شبلاً منذ نعومة أظفاره، وكان مثالاً في الالتزم والانضباط والتضحية، وهو مشهود له خلال مسيرته الطويلة بحسن الأخلاق والعلاقات الجيدة واحترام الاخر، وخاصة العلاقات مع الأشقاء اللبنانيين على كافة المستويات، وملتزم بتعليماتها ولا علاقة له بمن يدخل أو يخرج، لأن القيادة هي المسؤولة عن تنسيق العلاقات والزيارات وتحديد الأهداف. والعلاقة بين قيادة الجيش وجهاز الاستخبارات هي مع قيادة المنظمة والحركة، ونحن نسعى باستمرار إلى تحسين العلاقات وتنظيمها، بما يضمن سيادة الدولة وكرامة شعبنا الفلسطيني، وعلاقتنا الجيدة مع الجميع.