جمعيّة «حلم»
ورد في مقالة الزميل بيار أبي صعب بالأمس تحت عنوان «الحرب على الرذيلة… آخرها outing» أن جورج قزّي هو رئيس جمعيّة «حلم»، والصحيح أنّه المدير التنفيذي السابق. أما المدير التنفيذي الحالي فهو شربل ميدع. وقد أفادنا شربل أن أعضاء جمعيّة «حلم» صوّتوا بالاجماع على استبعاد تقنيّة الـ outing (الاخراج القسري إلى العلن) التي تناولها زميلنا في مقالته، مفضّلين الاكتفاء بالنضالات الديموقراطيّة والمدنيّة والحقوقيّة المتاحة.

■ ■ ■

لا استثناءات

تعليقاً على ما كتبه الأستاذ جان عزيز تحت عنوان «سياسيون ومخدرات» (العدد ١٧٧١ الثلاثاء ٣١ تموز ٢٠١٢) كان يجب على كاتب المقال الذي أقدره وأحترم قلمه أن يذكر أسماء الشخصيات التي تضمنها مقاله من دون استثناء، أو أن لا يذكر اسم أحد على الاطلاق فلا أدري لماذا استثنى اسم ي.ش. واسم م.أ دون غيرهما. ولا أريد أن أتعامل معه بالظن حيث إن بعض الظن اثم. على أية حال فالمقال يشكر عليه صاحبه كونه يسلط الضوء على فساد ينخر حتى العظم في السلطات الثلاث التي تتحكم بهذا البلد المسكين.
صلاح حمود






■ ■ ■

اعرف عدوك

تعليقاً على ما نشرته «الأخبار» (العدد ١٧٧٢ الاربعاء ١ آب ٢٠١٢) تحت عنوان «عرض اللجوء السياسي عـلى سلامة»، فإن العتب ليس على هذه المنظمة. بل على من يعيرها اهتماماً او يلقي السمع لما تقول. ايعقل ان يحب العدو لنا خيرا؟ القليل من البحث يثبت أن كل اعضائها صهاينة ومحافظون جدد. اتبع هذا الرابط لتتعرف على هذه المجموعة من أعدائك:
http://www.unitedagainstnucleariran.com/about/leadership
صلاح الشنشيري - الولايات المتحدة