تصويب من كفرمشكي
عطفاً على الخبر الوارد في جريدتكم الزاهرة في العدد الصادر بتاريخ 7/5/2012 والمتعلق بالانتخابات البلدية الفرعية في كفرمشكي - قضاء راشيا، بأن لائحة العائلات المدعومة من التيار الوطني الحر هي برئاسة السيد كمال عفيف السيقلي، نود لفت انتباهكم إلى أن هذه اللائحة هي برئاسة نبيل شكر الله نصر الله. آملين منكم تصحيح الخبر، وتفضلوا بقبول فائق الاحترام
عن لائحة العائلات المدعومة من التيار الوطني الحر
نبيل شكر الله نصر الله

■ ■ ■

توضيح

ورد في «الأخبار» عدد الاربعاء 9/5/2012 في تحقيق «الزحف العمراني يتمدّد جنوباً: خلدة على طريق الضاحية» اسم المهندس حسن الخنسا، وبناء عليه، يهم المهندس حسن محمد الخنسا التوضيح أنه ليس الشخص الوارد اسمه في التحقيق.
المهندس حسن محمد الخنسا

■ ■ ■

للبصم

تعليقاً على موضوع الغلاف «مجزرة في الهرمل» (8/5/2012)، لا نأمل بأنه يمكن إصلاح كيان وجد أساساً ليكون ورقة يلعب فيها الأقوياء من الدول (ما يسمى بالمجتمع الدولي).
فمن يأتي إلى الحكم هو أصلاً من اختاره ذلك المجتمع أو بالأحرى صاحب القرار فيه.
من أوجد لبنان، هو. من قرر الحرب الأهلية، هو، من أحكم النظام السوري علينا، هو. ثم من أخرج سوريا من لبنان هو، من يحرض اليوم لحرب أهلية، هو. من يحمي حماة المتاجرين بالممنوعات، هو...
مهما طال الزمن لن يكشف عن الفاعل في جريمة مفضوحة كتلك التي نحن في صددها، كما سائر القضايا التي تخص أناساً لهم حماية. المطلوب، حقاً، التغيير. والتغيير لن يبدأ إلا بكسر المحادل أو البوسطات التي تأتي بنواب لا رائحة لهم ولا طعم، وليس لهم القدرة إلا للبصم لما يطلب منهم البصم عليه.
غادة اليافي