أكد الممثل والمخرج والمنتج الكندي ــ الأميركي سيث روغن الأنباء المتداولة أخيراً عن أن فيلمه المرتقب An American Pickle (من إنتاجه و«بوينت غراي بيكتشرز») سيبصر النور عبر شبكة البثّ التدفّقي HBO Max التي تنطلق رسمياً في 27 أيار (مايو) 2020. الفنان البالغ 38 عاماً أعلن عن الخبر عبر حسابه الرسمي على تويتر،ويأتي ذلك بعدما حصلت شركة «وورنر ميديا» على الحقوق العالمية للعمل السينمائي الذي يجسّد فيه روغن شخصيتين، بعدما كانت بحوذة «سوني».
وكان من المتوقع أن تفتتح عروض An American Pickle في استديو «ذا كالفر سيتي» في وقت لاحق من العام الحالي، غير أنّ انتشار كورونا أدّى إلى تأجيل انطلاق عدد من الأفلام إلى عام 2021. وفي ضوء هذه التغييرات التي فرضها الوباء العالمي، ستجد مجموعة من الأفلام ذات الميزانيات الصغيرة أو المتوسّطة طريقها إلى منصات البثّ التدفقي، بعدما تخلّى عنها الموزّعون.
An American Pickle هو نسخة سينمائية من المسلسل النيويوركي Sell Out (عام 2013) لسايمون ريتش الذي كتب سيناريو الفيلم وتشارك تنفيذ الإنتاج مع روغن ومسؤولين في شركة «بوينت غراي بيكتشرز»، فيما تولّى براندون تروست الإخراج.
يتتبع العمل قصة مهاجر يعمل في مصنع مخلّلات، يتم حفظه عن طريق الخطأ لمدة مئة عام، قبل أن يصحو في يومنا هذا في بروكلين. ويكتشف الرجل أنّ لديه قريباً هو ابن حفيده (يؤديه روغن أيضاً)، مبرمج الكمبيوتر الذي يصعب عليه التواصل معه.