يعقد نواه بومباك و«نتفليكس» شراكة رسمية، سيعمل بموجبها المخرج والكاتب والمنتج الأميركي على تأليف وإخراج أفلام حصرية لصالح منصة البث التدفقي الأميركية على مدى السنوات القادمة، عقب نجاح صفقة التعاون الأخيرة بينهما.وكان أول فيلم أنجزه بومباك مع «نتفليكس» هو The Meyerowitz Stories (بطولة آدم ساندلر، بن ستيلر وإيما طومسون)، الذي حظي بالإشادة بعد عرضه الأوّل ضمن «مهرجان كان السينمائي الدولي» عام 2017. تبع ذلك الفيلم الذي نال إعجاباً كبيراً Marriage Story، من بطولة آدم درايفر وسكارليت جوهانسون ولورا ديرن، والحائز ستّة ترشيحات أوسكار.
أما فيلم بومباك المقبل White Noise، فمُقتبس من رواية دون دوليلو بالاسم نفسه. سيتولّى بومباك مهمة إنتاج الفيلم الجديد إلى جانب ديفيد هيمان، على أن تدور الكاميرا في وقت لاحق من هذا العام.
وعن شراكته مع «نتفليكس»، يقول نواه بومباك في تصريحات إعلامية: «عندما بدأت في مجال السينما، حلمت بأن أجد من يحتضن أعمالي، واستغرق مني ذلك نحو 25 عاماً، إلا أنّ ما تحقّق لي استحق الانتظار فعلاً. وأشعر بسعادة غامرة لأنني سأعمل في صناعة الأفلام مع تيد وسكوت وجميع موظفي Netflix الرائعين والمتعاونين، الذين أعتبرهم أصدقائي وعائلتي».
من ناحيته، أكد المدير التنفيذي المشارك والمدير التنفيذي للمحتوى، تيد ساراندوس، أنّه «منذ أكثر من عقدين من الزمن، عمل نواه على كتابة بعض أكثر الأفلام خصوصية وتأثيراً في السينما الأميركية وإخراجها. وحين بدأنا العمل معاً منذ أربع سنوات تقريباً، شعرت مباشرةً بأنه فرد منا، وأنا سعيد جداً لأنّنا قمنا أخيراً بعقد شراكة رسمية معه».
أما سكوت ستوبر، رئيس أفلام Netflix، فيوضح أنّ نواه يحكي قصصاً إنسانية أصليّة وعالميّة، و«كم أشعر بالفخر والحماسة لتعاوننا معه في مشروع ثالث، ولكون Netflix موطنًا يحتضن المزيد من مشاريعه، ويشجّعه على الاستمرار بإبداعاته المميّزة في صناعة أفلام رائعة حقاً».