بدءاً من يوم الثلاثاء المقبل، يستأنف «مسرح المدينة» أنشطته بحفلة مميزة تشارك فيها مجموعة كبيرة من الفنانين بعنوان «هيصة المدينة». بعد هذه السهرة، يحتضن الفضاء البيروتي عدداً من الأنشطة الفنية المنوّعة، من بينها حفلتان لزياد سحّاب (الصورة) وفرقته بالاشتراك مع لمياء غندور في 23 و24 تموز (يوليو) الحالي.

كلّ من هذين الموعدين، سيتميّز ببرنامج غنائي مختلف، يعتمد بشكل أساسي على أغنيات جديدة ستُسجّل مباشرةً قبل أن يُصار إلى طرحها خلال ثلاثة أشهر على أبعد تقدير ضمن ألبوم. وحتى يحين اللقاء مع الجمهور، يعمد زياد سحّاب إلى نشر الأغنيات الجديدة تباعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من بينها مثلاً نشيد يحمل اسم «اتجمّعوا» من ألحانه وكلمات الشاعر والكاتب والصحافي المصري محمد خير. ومما سيتخلّل الحفلتان أيضاً: «شُفتَكْ»، «كُنت نسيتك»، «عرفوا يخوّفوك»، «مش فاكر»، «مش بس حبّك اللي راح» و«قهوة الصباح» من كلمات محمد خير، بالإضافة إلى «لو فيك تحسّسني بشي» (كلمات غادة صالح) بصوت لمياء غندور، و«حب مالوش حدود» (كلمات أمين حداد).
أما الفرقة الموسيقة، فستتألف من: بشّار فرّان (باص)، فؤاد عفرا (درامز)، خليل البابا (كمان)، جورج أبي عاد (كيبوردز) ورانيا غندور (طياب). وكما جرت العادة، سيعزف زياد على عوده.

* زياد سحاب والفرقة بالاشتراك مع لمياء غندور: الخميس والجمعة 23 و24 تموز ــ الساعة الثامنة مساءً ــ «مسرح المدينة» (الحمرا ــ بيروت). للاستعلام: 01/753010