سماحة الأمين العام حفظكم اللهيشرّفني بكثيرٍ من الامتنان أن أحظى بشرف مخاطبتكم، فألقي السلام عليك يا أبا هادي، وعلى قلبك الكبير، وروحك الطاهرة...
نحن اليوم في عرس وصال مع العزّة والكرامة في زمن الثبات والانتصارات القادمة بإذن الله، وليس آخرها انتصار كسر الحصار الجائر والظالم على لبنان وأهله. كل هذا ما كان لِيُنجَز لولا حكمتكم وشجاعتكم.
ونحن في مدينة الغبيري، أهلاً ومقيمين ومجلساً بلديّاً رئيساً وأعضاء، نعاهدكم أننا صادقون بخيارنا، ولا زلنا على عهدنا، نرفع راية نصرنا تضحيةً حمراء طُبعت على جبين أهلنا كوشم شرف لا يزول. وكم يُسعدنا أن نتقدم بفيضٍ من الحب والشكر والتقدير على «هبة المازوت» التي وُضعت في خدمة المرافق الصحية والعامة في الغبيري، لا سيما دور الأيتام والمعوقين والعجزة والمستشفيات، وتأمين المازوت لأصحاب المولدات بالسعر المخفض.
شكراً على عطائكم المستمر... شكراً على مبادرتكم الكريمة... شكراً لالتماسكم العافية لمعاناة وآلام أهلنا فكنتم العزيز الذي أضاء لهم شمعة الحب نوراً في قلوبهم، وتعالت أنفاسَهم تراتيل دعاء في أحضان الليالي: أن يحفظ الله تعالى أبا هادي سيّدهم وحبيب قلوب المستضعفين، ومؤكدين التزامنا بنهجكم المبارك، مذخرين بالتوكل على الله بحفظ الأمانة ورعاية العهد في خدمة أطيب وأكرم وأشرف النّاس.
شكراً رجال الله.. شكراً للشهداء.. شكراً سيدنا...
اخوكم معن خليل
رئيس بلدية الغبيري