إيوان مكتبي يشارك في "Beirut Design Week"
للعام الثاني على التوالي، ولمناسبة "Beirut Design Week" دعت شركة إيوان مكتبي الرائدة في تصميم السجاد، محبي الفن وعشاق الديكور للاحتفال بأسبوع الفن والتصميم مع مصمم السجاد الفارسي الشهير حسين رزفاني. خلال الحفل، تم عرض مجموعة من السجاد الفاخر التي تتضمن قطعاً تقليدية مميّزة وأخرى معاصرة فريدة من نوعها.
هذه المناسبة بمثابة احتفال بعالم تصميم السجّاد بمنظور ورؤية فارسية، وفي الوقت نفسه عرض مجموعات السجاد المحلية الفاخرة التي تجسد أفضل ما يقدمه فن التصميم.

اختتام معرض Beirut Designers' Week by Gata: نجاح يفوق التوقّع

على فترة 5 أيام، كان التصميم والإبداع سيّدي المكان في مجمّع الزيتونة باي الذي استضاف من 27 إلى 31 أيار الدورة الثالثة من معرضBeirut Designers' Week by Gata، أهمّ وأكبر منصّة لعرض ابتكارات المصمّمين الناشئين في لبنان، بالتعاون مع سوليدير وشركة إنماء واجهة بيروت البحرية Beirut Waterfront Development. الدورة الثالثة التي كانت برعاية وزارة الاقتصاد والتجارة وبدعم من وزارة السياحة، أثبتت أنّها الأضخم لغاية اليوم، وذلك استناداً إلى آراء المشاركين الذين أشادوا بالعدد الهائل للزوّار الذين استقطبهم المعرض، فأكثر من 80 مصمّم أزياء، مجوهرات، أكسسوارات، أثاث وأكسسوارات منزل شاركوا في هذا الحدث التصميمي الضخم لعرض ابتكاراتهم أمام الجمهور وإطلاق علاماتهم التجارية الجديدة.


جاكوار تكشف عن سلسلة من الأفلام الجديدة بعنوان "Forward Thinkers"

دعماً لتوسيع تشكيلة السيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تتضمن الآن سيارة جاكوار XE التي تم إطلاقها أخيراً، سوف تبرز مبادرة "Forward Thinkers" مزايا جاكوار XE من خلال قصص سفير العلامة. ومن خلال إجراء مقارنات بين حياتهم اليومية وسيارة جاكوار XE، ستقدم سلسلة "Forward Thinkers" قصصاً حول الابتكار والتكنولوجيا والتصميم لهؤلاء السفراء، كلّ في مجاله.
تتحدى جاكوار المفاهيم التقليدية للابتكار والأداء في سلسلة الأفلام التي كشفت عنها أخيراً بعنوان "Forward Thinkers".


برنامج السحابة الشامل من مايكروسوفت في لبنان

أطلقت شركة مايكروسوفت الأميركية برنامج السحابة الشامل،Windows Azure، في لبنان لتكون بذلك مزوّد السحابة الوحيد الذي يقدم للشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية، وجميع العملاء مزايا السحابة العامة. من خلال وضع خدمات Azure في متناول الشركاء والمطورين المحليين، أصبح بإمكان الشركات الاستفادة من بنية تحتيّة لتكنولوجيا المعلومات، بمستوى عالمي، دون الحاجة إلى استثمار كبير في الموارد البشرية ورأس المال المدفوع سلفاً، اضافة الى إدارة وتوسيع نطاق البنية التحتية في وقت لاحق تماشياً مع نموها السريع.


موقع Wheelers.me الإلكتروني اللبناني في دول الخليج!

مع نمو سنوي وصل إلى أكثر من 657% وزيادة في المستخدمين لامست أكثر من 461% خلال عام 2014، أصبح Wheelers.me مرجعاً "وحيداً" لكل شخص يبحث عن سيارة أو دراجة جديدة أو مستعملة. Wheelers.me يتوسع اليوم نحو دول الخليج، بما في ذلك المملكة العربية السعودية. فقد أثبتت دراسات حديثة أن 43% من سكان المملكة يبحثون عن معلوماتٍ على الإنترنت قبل قيامهم بأي عملية شرائية، ما يعتبر معدلاً ضخماَ ومناسباَ لتطور Wheelers.me المستقبلي. ويهدف الموقع للوصول الى مليون صفحة مرئية عبر الإنترنت شهرياً في المستقبل القريب.


أوشنسبراي تطلق "كرايزنز" في لبنان

أعلنت أوشنسبراي إطلاق منتج "كرايزنز"، الوجبة الخفيفة من التوت البري المجفف والمحلى في لبنان. يتميز هذا المنتج بأنه يحتوي على التوت البري المغذي والمجفف بنسبة عالية وغنية من الألياف اللذيذة والخصائص والميزات الصحية الفريدة كونه خالياً من الدهون والكولسترول. وشهد حفل الإطلاق توزيع تشكيلة متنوعة من الأطباق الشهية على الحضور أعدت باستخدام المنتج المجفف الجديد مع نكهات متنوعة ومنعشة.