GS Junior مجموعة صيف 2015
قدمت محلات GS Junior، عرض أزياء لإطلاق مجموعة GS Junior الجديدة لصيف 2015 في مجمع ABC Achrafiyeh .Come One Come All، كان شعار الحفل الذي كان ينبض بروح الشباب ويدور حول موضوع الكرنفال. عائلات وأصدقاء وأهم أهل الصحافة وbloggers وشخصيات بارزة في عالم الأزياء تجمعوا للاستمتاع بفترة من الترفيه، وتذوق الأطايب، واكتشاف أحدث صيحات الموضة الخاصة بالأطفال. وقد تم تسليط الضوء على 18 علامة تجارية في استعراض لأحدث موديلات الموسم، وهي مزيج سحري يجمع بين الأناقة والمتعة والنوعية الجيدة.

"أصداء بيرسون- مارستيلر" أفضل شركة استشارية

حصدت "أصداء بيرسون- مارستيلر"، جائزة "أفضل شركة استشارية في الشرق الأوسط لعام 2015" خلال حفل توزيع جوائز "سيبر" (SABRE) العالمية المرموقة. وتقوم مجموعة "هولمز"، الشركة الرائدة بمجال تقديم الخبرات والمعارف والتكريم لمحترفي قطاع العلاقات العامة على مستوى العالم، بتوزيع جوائز "سيبر" سنوياً؛ وقد وقع الاختيار على شركة "أصداء بيرسون- مارستيلر" بفضل النمو اللافت الذي حققته خلال عام 2014 والتزامها بنشر تقريرها السنوي "استطلاع أصداء بيرسون- مارستيلر لرأي الشباب العربي" الذي يشكل منصة مميزة للريادة الفكرية في المنطقة.


"بريجستون" راعي التحدّي العالمي للطاقة الشمسية

أعلنت شركة "بريجستون" أن علامة "بريجستون" التجارية ستكون الراعي الرئيسي للتحدي العالمي للطاقة الشمسية 2015، والذي سيُقام في أستراليا خلال الفترة من 18 إلى 25 أكتوبر 2015.
وتسعى "بريجستون" من خلال هذا التحدي إلى الترويج لتقنيتها المبتكرة الصديقة للبيئة "ECOPIA مع ologic"، والمساهمة بدور فاعل في المجتمع من خلال المبادرات البيئية، والمساعدة في الوصول إلى مجتمع مستدام، ودعم المهندسين اليافعين من مختلف أصقاع الأرض وتشجيعهم على المشاركة في التحدي في إطار مساعيهم لصياغة مستقبل نظيف مناسب للجميع.


"زين" شريك بمبادرة "رؤية جديدة للتوظيف العربي"

أعلنت مجموعة زين بعد مشاركتها في المنتدى الاقتصادي العالمي الذي عقد في الأردن أن أحد أهم مخرجات المؤتمر كان الدعوة التي أطلقها "مجلس الأعمال الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" التابع للمنتدى من أجل اتخاذ إجراءات إزاء مبادرة "رؤية جديدة نحو مبادرة توظيف عربية". وأوضحت زين أن الدعوة وجدت التزاماً من جانب تسعة شركاء مؤسسين، كانت مجموعة زين من بينهم. ونوهت على أن الهدف العام لتلك الدعوة يتمثل في تزويد 100 ألف فرد بالجاهزية الوظيفية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحلول عام 2017.


مجلسٌ تنفيذي جديد للمنظمة الدولية للإعلان – فرع لبنان

عقدت المنظمة الدولية للإعلان IAA– فرع لبنان جمعيةً عمومية عادية، في حضور الأعضاء المنتسبين إليها، وتمّ خلالها انتخاب مجلس تنفيذي مؤلف من 11 عضواً، فازوا بالتزكية، على أن يتولوا مهامهم بين عامي 2015 و2017. وأتت النتائج كالتالي: ناجي عيراني: رئيساً، غادة الخطيب: نائبة الرئيس، ليليان مارون: أمينة السر، كلود حجار: أمين الصندوق، وكل من جو عياش ورالف باشا وكميل قرعان وجورج جبور وجورج سليم وألان يزبك وجوزيف صفير: أعضاءً.


"أزاديا" والذكرى الأولى لترميم حديقة الصنايع

أحيت مؤسسة أزاديا المنظمة غير الحكومية، الذكرى الأولى لترميم حديقة رينيه معوض الصنايع بحديقة متنقلة فريدة من نوعها جابت شوارع لبنان من 28 أيار حتى الـ31 منه. وزينت الحديقة المتنقلة التي يبلغ حجمها ستة أمتار طول ومترين عرض بمجموعة ملونة من الأزهار والنباتات، مقاعد خشبية وأرجوحة ليكتمل بذلك المشهد بطريقة تشبه وتعكس الصورة الحقيقية لحديقة الصنايع خالقة بالتالي مشهداً بيئياً ساحراً. وجابت الحديقة المتنقلة معظم ضواحي العاصمة بيروت وزارت مناطق الحمرا، فردان والجناح اضافة الى منطقة الأشرفية، مار مخايل الجميزة وضبيه.