■ تصوّر المغنية الإماراتية أحلام بعد غدٍ الاثنين حلقة من برنامج «تاراتاتا» الذي يقدّمه نيشان ديرهاروتيونيان ويعرض كل جمعة (20:00) على قناة osn. يطلّ في الحلقة مجموعة من المغنين منهم: براوس حسين، متخرّجة برنامج «أراب أيدول 2». كذلك يصوّر نيشان حلقة من «تاراتاتا» نهاية الشهر المقبل مع المغنية نوال الكويتية. فهل اشترطت الأخيرة أن تكون المقابلة معها من بعد إطلالة أحلام؟


■ في حزيران (يونيو) المقبل، ينتهي النجم المصري عادل إمام من تصوير جميع مشاهد مسلسله «أستاذ ورئيس قسم» (تأليف يوسف معاطي، وإخراج وائل إحسان)، وذلك بعد تصوير امتد لستة أشهر. ومن المقرّر طرح العمل حصرياً على شاشة mbc في رمضان المقبل، ويشارك في بطولته نجوى إبراهيم، سامي مغاوري، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد بدير، لقاء سويدان، رشوان توفيق، وأحمد حلاوة.

■ خلافاً لما تناقلته أخيراً مواقع إلكترونية عدّة عن زواج الممثلة ديمة قندلفت بوزير الاقتصاد والتجارة الخارجية السوري همام الجزائري في شهر آذار (مارس) الفائت، لاحظت «الأخبار» أثناء زيارتنا لأحد مواقع تصوير مسلسل «دنيا 2015» أنّ خاتم الخطوبة لم يغادر اليد اليمنى للنجمة السورية. وعلمنا أنّ الزفاف بات قريباً في دمشق، حيث يعدّ له الخطيبان حالياً بعيداً عن فضول وسائل الإعلام التي تسرّعت بنقل الخبر. في المقابل، تتنقل قندلفت بين سوريا ولبنان، إذ تواصل تصوير دورها في مسلسل «24 قيراط» لموسم رمضان 2015، تحت إدارة المخرج الليث حجو، عن نص للكاتبة ريم حنّا، من إنتاج شركة «إيغل فيلمز».

■ طرحت قناة «النهار» المصرية أوّل برومو ترويجي لمسلسل «مريم» (كتابة أيمن سلامة، وإخراج محمد علي) الذي تؤدي بطولته هيفا وهبي والممثل المصري خالد النبوي. لكن الأخير لم يكن راضياً عن البرومو، لأنّه لم يكن منصفاً له، فغالبية المشاهد ركّزت على النجمة اللبنانية من دون تسليط الضوء على النبوي الذي يملك مسيرة فنية عمرها أكثر من 15 سنة.

■ يعود الممثل المصري أحمد السقا من بيروت، الجمعة المقبل، بعد انتهائه من تصوير المشاهد الخارجية لمسلسله «ذهاب وعودة» (تأليف عصام يوسف، وإخراج أحمد شفيق). ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الممثلين، منهم مجدي كامل، وياسر جلال، وأحمد راتب، ولقاء سويدان، وإنجى المقدّم، وفريـال يوسف.