من كلمات تركي الشريف، وألحان فايز السعيد، وإخراج خالد الرفاعي، أطلقت المغنية اليمنية بلقيس أحمد فتحي، كليب أغنيتها الجديدة «دي. جاي.». كما عنوان الأغنية، جاء الكليب معزّزاً بالإيقاع السريع، رغم تصويره كاملاً في استوديو داخلي، لكن مع تعزيز الصورة بالغرافيكس والحركة الراقصة المستمرة لحشد الممثلين من نجوم الكوميديا في الخليج العربي. جاء الشريط متكاملاً فنياً بين الصورة والنغمة.


تتحرّك كاميرا خالد الرفاعي بانسيابية رشيقة بين المشاهد، ومع كل تغيير في اللوك لبطلة العمل، تحضر المشهدية المناسبة في لقطات منحتها حريّة التحرّك للرقص والمرح من دون حرمانها لقطات الليبسينغ والكلوزات الجمالية.
رغم اختيار الإدارة الفنية للعمل لوكات بسيطة طغت عليها الألوان وموضة الخمسينيات في فساتين مزركشة للفتيات ولوك فناني الهيب هوب للشباب، إلا أنّ هذا التناقض حضر أمام العدسة بشكل من التنويع اللذيذ كما خطوات الرقص (تصميم سامي الحاج) التي طرحت «ستوري بورد» العمل بشكل كامل. هي صبية تريد أن تفرح وتقضي وقتاً مسلياً مع أصحابها، بعيداً عن حبيبها الذي يعذّبها، لكنها في النهاية تستلم لعذوبة الحب. «دي. جاي.» هو أوّل أغنية مصوّرة من ألبوم بلقيس الجديد «زي ما أنا» (إنتاج شركة «روتانا»). إنّه عمل نُفِّذ ضمن ميزانية إنتاجية جيّدة، وكُرِّسَت كل أدواته التقنية لتقديم شريط فنّي كوميدي، مع التزام الترويج الكامل للأغنية، كما لنجمة العمل الشابة.