«يا ريت يا ريت» هو عنوان الأمسية الطربية التي يحييها عبد الكريم الشعّار (الصورة) اليوم في «مترو المدينة». من ريبيرتوار «كوكب الشرق» أم كلثوم، يقدّم المطرب اللبناني أغنية «أنا في انتظارك» التي كتب كلماتها الشاعر محمود بيرم التونسي، ولحّنها زكريا أحمد. أما الفرقة المرافقة للشعّار فستتألّف من: زياد الأحمديّة (عود)، ومحمد نحّاس (قانون)، وبهاء ضو (إيقاع)، وزياد جعفر (كمنجة).


* «يا ريت يا ريت»: الليلة ــ 21:30 ــ «مترو المدينة» (الحمرا ــ بيروت). للاستعلام: 76/309363

تلتقي «مشروع ليلى» اليوم مجدداً الجمهور اللبناني عبر حفلة مميّزة ستحييها في O1NE Beirut في بيروت. خلال وقت قصير نسبياً، تمكنت «مشروع ليلى» (الصورة) من تحقيق شهرة واسعة، ليس في لبنان وحسب بل خارجه أيضاً. في رصيد الفرقة اللبنانية الشابة (حامد سنّو/ غناء، وهايغ بابازيان/ كمان، وفراس أبو فخر/ غيتار، وإبراهيم بدر/ باص، وكارل جرجس/ درامز) ثلاثة ألبومات حتى اليوم، إضافة إلى إقامة حفلات والمشاركة في مهرجانات في دول مختلفة، فضلاً عن الظهور على غلاف مجلة «رولينغ ستون» الشرق الأوسط. إذاً، لا تفوّتوا الفرصة.

* حفلة «مشروع ليلى»: الليلة ــ 21:00 ــ O1NE Beirut (بيال ــ بيروت). للاستعلام: 70/939191

يحمل دي. جاي. Sha Di مجدداً موهبته الفريدة إلى مقهى «راديو بيروت»، ليقدّم اليوم المقبل DJ Set تضم مختارات منوّعة من الموسيقى الإلكترونية، والفانك العربي، وأغاني الديسكو القديمة، لا بل النادرة أيضاً. هكذا، سيكون الجمهور على موعد مع سهرة بعنوان «إلكترونيك 2» ستضم موسيقى مميّزة في أجواء مختلفة ستجلعه يرقص طوال الليل.

* «إلكترونيك 2»: الليلة ــ 21:30 ــ مقهى «راديو بيروت» (مار مخايل ــ بيروت). للاستعلام: 01/570277