بعد ظهورها هذه الفترة ضمن لجنة تحكيم برنامج «أكس فاكتور» على شاشة mbc، تبدو المغنية اللبنانية إليسا متميزة بحضورها وأناقتها. بعد تسعة ألبومات و18 كليباً ولقب «ملكة الإحساس» و«ملكة الأناقة» وجوائز عالمية وعربية، أثبتت إليسا أنّها فنانة دائمة. وذلك بخلاف ما توقّعه بعض صانعي النجوم وفنانين كبار بأنّ عمرها الفني سيكون قصيراً. إليسا فنانة جدّية وعصامية تتابع كل تفاصيل فنّها، من صوتها وأغنياتها وحفلاتها إلى إطلالتها وحضورها وأناقتها.

تعشق صاحبة أغنية «أجمل إحساس» الموضة إلى حدّ الولع، وقد حصدت لقب الفنانة الأكثر أناقة من مجلات نسائية عدّة. تحتذي بها الفتيات والنساء، وتعرف كيف تختار ما يليق بها من تصاميم من دور الأزياء العالمية. ترتدي لأشهر المصممين أمثال كريسيتان ديور، وشانيل، وستيلا ماكارتني، ودولتشي آند غابانا، وفالنتينو، وروبرتو كافالي، إلى ملك السندريللا شيك إيلي صعب. كما تثابر على حضور عروض الأزياء العالمية لمتابعة كل جديد على الـ Cat Walk.
أناقة إليسا مينيمالية راقية. فهي لا تحبّ الزخرفة وصخب الألوان. ترتدي معظم الألوان مثل الزهري والأزرق والتوتي والأبيض، لكن يبقى الأسود لونها المفضّل في مختلف المناسبات. تختاره إما مع دانتيل أو مع جلد لامع أو بقصّات عصرية كالزيّ الذي ارتدته في حفل إطلاق برنامج «أكس فاكتور» (الصورة) في دبي، وكان عبارة عن تنورة قصيرة وسترة من الدانتيل المشقوق. وارتدتْ أخيراً في حفل إطلاق هاتف «سامسونغ أس 6» في دبي شورتاً أسود قصيراً نسّقته مع جاكيت من اللون نفسه فبدتْ أنيقة وعصرية. تعتمد إليسا التسريحات الطويلة المسدّلة المعقوصة الأطراف، إما جانبية أو نصفية. كما تعتمد ماكياج الـ«سموكي» الذي يبرز عينيها أكثر، فيما تحب ارتداء المجوهرات المزودة بأحجار كريمة ملوّنة، والساعات الثمينة لإضافة الفخافة على إطلالاتها.
تبدو صاحبة أغنية «حالة حب» لكثير من الناس متعالية ومغرورة، ربّما لصراحتها وثقتها الزائدة في نفسها، لكن ما لا يعرفه كثيرون أنّ لديها إحساساً مُرهفاً وحسّاً سليماً في نظرتها للأمور الفنية والشخصية.