قمر متهمة

غداً ــ على lbci < 22:15

تطلّ الفنانة اللبنانية قمر (الصورة) في برنامج «المتهم» الذي يقدّمه رجا ناصر الدين ورودولف هلال. ما هي أسباب عودتها إلى الأضواء مجدداً؟ وما هي أصداء كليبها الأخير «مع نفسي» (إخراج سعيد الماروق)؟ وهل هناك مستجدات في قضية نسب طفلها «جيمي» لرجل الأعمال المصري جمال مروان؟



مفاجآت «أكس فاكتور»
اليوم ــ على mbc 4 < 20:00

تعرض شبكة mbc الحلقة الثانية والمسجلة من برنامج المواهب الغنائية «أكس فاكتور» الذي يجلس في لجنة تحكيمه كل من المغنيين اللبنانيين راغب علامة وإليسا، إضافة إلى الفنانة المصرية دنيا سمير غانم. فما هي المفاجآت التي سيُعلنها؟ وهل هناك أصوات مميزة ستقف أمام لجنة التحكيم؟




الأرمن في لبنان
اليوم ــ على «سكاي نيوز عربية» < 16:30

تعدّ قناة «سكاي نيوز عربية» سلسلة وثائقيات عن الأقليات في الشرق الاوسط. وفي هذا الاطار، تعرض المحطة وثائقياً يحكي قصة الأرمن من إعداد دارين الحلوي. أين يعيش الأرمن في لبنان، وما هي أبرز نشاطاتهم الاجتماعية والثقافية؟ وكيف حافظوا على إرثهم الذي يؤرخ قضيتهم؟



حرقة أم
غداً ــ على mtv < 18:50

في «عيد الأم»، يخصص برنامج «تحقيق» (إعداد وتقديم كلود ابو ناضر هندي) حلقته الأسبوعية لأمهات فقدن بناتهن، وخصوصاً أولئك اللواتي ذهبن ضحية جرائم العنف الأسري. ستتحدث الأمهات عن وقائع هذه الجرائم بحرقة، ويستذكرن الأيام الجميلة التي جمعت بينهن قبل مصرعهن. ويبقى سؤال يطرحه البرنامج: «كيف ستندمل هذه الجراح؟».



هل تنتقم سوسن؟
اليوم ــ على «osn يا هلا» < 21:00

تتسارع الأحداث الليلة في مسلسل «علاقات خاصة» (كتابة نور الشيشكلي، وإخراج رشا شربتجي). فبعدما علم الأهل بزواج «تيم» (باسم ياخور) و«مايا» (ديما قندلفت)، تبدأ خطيبته السابقة سوسن (رنا شميس ــ الصورة) بالانتقام منهما بعدما تركها «تيم» في ليلة الزفاف وهرب. فهل تفرّق سوسن بين الزوجين؟



حرتقات مع معين
الخميس ــ على otv < 21:45

بعد ظهوره أخيراً في ذكرى 14 آذار التي نظمها «التيار الوطني الحرّ» وتقديمه أغنية خاصة جديدة لميشال عون بعنوان «رجل ولا كل الرجال» إلى جانب فنانين آخرين، يطل معين شريف (الصورة) في «حرتقجي شو» مع هشام حداد. وفيه، حديث عن الفن وأهله وعن السياسة، وإطلالة على الانتقادات التي طاولته.