إن كنتِ من محبّي الملابس الجلدية، فموسم ربيع وصيف 2015 سيكون من المواسم المفضّلة لديكِ. مع أنّ موضة السروايل الجلدية الضيّقة (Skinny) لا تزال رائجة منذ عام 2010، وهي تحاكي سراويل نجمة الروك في السبعينيات Joan Jett وملابس أوليفيا نيوتن جون في فيلم Grease، إلا أنّها لا تشبه صيحات هذا الموسم. فموضة التصاميم الجلدية لهذا العام مُترفة وتأتي في معظمها بألوان فرِحة. إنها ملابس «لوي فيتون»، وLoewe، و«برادا»، و«موسكينو»، و«جيفنشي»، وغيرهم.
احتوتْ معظم عروض الأزياء العالمية لهذا الموسم بعض التصاميم المُترفة المصنوعة من الجلد. بدتْ معظم مجموعة «لوي فيتون» مصنوعة من الجلد اللمّاع، أو تحتوي على الجلد اللمّاع. تضمّنت المجموعة سترات وفساتين وتنانير وسراويل جلدية، كما تميّزت بوفرة التصاميم الهجينة المصنوعة من الجلد والقماش بقصّات مختلفة. طغتْ الألوان الفرِحة على الملابس الجلدية مثل الكاراميل والأبيض والأحمر القاني، كما احتوت المجموعة اللون الكحلي والأسود والنبيذي.


أما مجموعة Loewe، فقد ضمّت سروايل جلدية فضفاضة ذات خصر عالٍ مشدودة بأحزمة على شكل أحزمة رياضة الجودو. جاءت السراويل بألوان أحاديّة فرِحة مثل الكاراميل والزهري والفستقي والبرتقالي والتوركواز والأخضر والأبيض، إضافة إلى الأسود والرمادي. كما احتوتْ المجموعة على تصاميم بدتْ مرقّعة بقطع جلدية. إلى ذلك، احتوتْ مجموعة «برادا» على تصاميم جلدية وملابس هجينة مصنوعة من الجلد والقماش، وتميّزت التصاميم بالدرزات البارزة على الملابس، كما بألوان الكاراميل والبرتقالي والأسود.
طغت تيمة «باربي» على مجموعة «موسكينو»، فجاءت العارضات على شكل الدمية الشقراء الشهيرة. احتوتْ المجموعة أيضاً على تصاميم جلدية جاءت على شكل تايورات وسراويل وفساتين، وتميّزت بالألوان الفرِحة مثل الذهبي والزهري والأزرق الفاتح.
بخلاف بقية المصممين، أتت تصاميم «جيفنشي» قوطية، وطغى عليها الأسود والأبيض. تميّزت بالسروايل الجلدية الضيّقة، وبالجزمات الجلدية الضيّقة العالية فوق الركبة.