قامت قوات الاحتلال عصر اليوم بقصف مكاتب مجموعة طلال أبوغزاله في غزة في فلسطين وذلك في اطار الحملة الغاشمة التي تستهدف أبناء فلسطين في العدوان الحالي.حيث قامت قوات الاحتلال بقصف عمارة الأوقاف التي تقع في شارع القدس –دوار أنصار والتي يقع فيها مكتب مجموعة طلال أبوغزاله، وقامت بهدمها عن بكرة أبيها مخالفة للأعراف والمعاهدات الدولية وبدون سابق إنذار.
وخلال اتصال أجراه رئيس المجموعة سعادة الدكتور طلال ابوغزاله مع مدير مكتب المجموعة في غزة، إطمئن سعادته فيه على سلامة الموظفين والجميع والذين كانوا جميعا في إجازة دعما للنضال ومشاركة للصمود الفلسطيني.
وأكد أبوغزاله خلال اتصاله على أن هذا القصف والعدوان لا يزيدنا إلا اصرارا لدعم أهلنا في فلسطين وأن كل ما نملك هو فداء لفلسطين وأننا مستعدون لبذل كل ما نستطيع لانهاء الاحتلال في كل فلسطين من النهر الى البحر. وأشار أيضا الى أن هذا العدوان يشكل لنا فرصة لبناء مكاتب جديدة أفضل من التي دمرها العدو، وأن تدمير مكاتبنا ما هو إلا اسهام بسيط لا يذكر مقارنة بالأرواح والجرحى والمعتقلين الذين قدموا الرخيص والغالي فداء للوطن. وأعرب أبوغزاله عن فخره بأنه كان له هذه المساهمه البسيطة والنصيب الضئيل في هذه الثورة المباركة، وقال أن تدمير مكاتبنا لن يعطل نشاطنا لأننا مؤسسة رقمية تدير أعمالها عن بعد من أي مكان ولن يثنينا أي شيئ عن مزاولة أعمالنا دعما لأهلنا في فلسطين.

من الجدير بالذكر أن هذا العدوان هو الثاني على مكاتب طلال أبوغزاله في غزة بعد العدوان الذي حصل سنة 2014 والذي قامت بعده مجموعة طلال أبوغزاله باعادة البناء والتأهيل في مدة قياسية.

اشترك في «الأخبار» على يوتيوب هنا