انتقلت وكالة إعلان TBWA/RAAD - الشريك الإقليميّ لمجموعة TBWA العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ــــ إلى مقرّها الجديد في المبنى القائم على تقاطع جادة جورج حداد وشارع الصّيفي في قلب المنطقة التّجارية ببيروت.

وقد أوضحت الوكالة، التي اختيرت لتكون بين عشر من أشجع الوكالات الإعلانية على الكرة الأرضيّة عامَي 2018 و2019 على التّوالي، أن انتقالها إلى المكاتب الجديدة في هذه الظروف بالذات ما هو إلا فعل إيمان بلبنان وتأكيد على اقتناعها بضرورة توفير لعملائها ــــ في لبنان ــــ نفس مستوى الخدمات المتطوّرة، التي ما فتئت توفرها لزبائنها في بقية أسواق المنطقة.
وقد عبّر رمزي رعد، مؤسس المجموعة ورئيس مجلس إدارتها الإقليميّ عن أمله «بأن تكون مبادرتنا هذه خطوة مخلصة للتذكير بالدّور المحوري الذي لا يزال يلعبه لبنان في تطوير صناعة الإعلان في العالم العربي منذ الخمسينيات حتى هذه اللحظة».
يذكر أن وكالة TBWA العالميّة هي الوكالة التي أنتجت أفضل إعلان في القرن العشرين، وهو الإعلان المعروف بـ 1984، الذي اعتبر أنه الفيلم التلفزيونيّ الذي غيّر مفهوم الإعلان وجعل من علامة الكومبيوتر التي أطلقها أفضل العلامات التجارية في العالم.