Wings Of lebanon تتسلّم شهادة IOSA

نالت شركة أجنحة لبنان wings of Lebanon من منظمة الاتحاد الدولي للنقل الجوِّي IATA شهادة IATA Operational Safety Audit) IOSA) العالميّة، والتي تفيد بتلبية الشركة المعايير العالمية التي تضعها في مصاف الشركات الكبرى في ما يتعلق بسلامة الطيران والجودة، ويمكّنها من إقامة تحالفات مع شركات طيران عالمية.


رئيس مجلس إدارة Wings Of Lebanon ناجي مجدلاني أعلن أن «الشركة جدّدت أسطولها وبات لديها فريق عمل جديد مدرب ولديه أعلى الكفاءات». فيما اعتبر رئيس مطار بيروت فادي الحسن، ممثلاً وزير الأشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس، أنّه «أصبحت لدينا شركة وطنية رديفة بكل معنى الكلمة يشعر من خلالها المسافر بالطمأنينة». نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط في «أياتا» محمد علي البكري لفت إلى أن الشهادة «تقوم بإنشاء معيار قابل للمقارنة على أساس عالمي وله العديد من الفوائد، ومنها خفض التكاليف وضمان تطبيق أفضل الممارسات واللوائح العالمية وتعزيز مستويات السلامة».

«جنرال إلكتريك» مهتمة بقطاع الطاقة في لبنان
جدّدت شركة «جنرال إلكتريك» اهتمامها بقطاع الطاقة في لبنان. وفد من الشركة، يرأسه الرئيس المدير التنفيذي للشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، التقى الرئيس سعد الحريري، وقدّم له لمحة عن الحلول المتكاملة التي يمكن للشركة تأمينها دعماً لمساعي تطوير قطاع الطاقة في لبنان، بما يشمل حلول الطاقة النظيفة والمتجددة، وتقنيات طاقة النفايات، وحلول توليد الطاقة بما فيها تحويل المحطات التي تعمل بالدورة البسيطة إلى الدورة المركبة لزيادة الكفاءة. وإنشاء محطات جديدة تعمل على أنواع مختلفة من الوقود بما فيها الغاز والوقود السائل. وسلط الوفد الضوء على مساهمة الشركة في مجالات أخرى أبرزها القطاع الطبي، إذ يتم حالياً استخدام أكثر من 3500 من الحلول التقنية التي طورتها «جنرال إلكتريك للرعاية الصحية» في مختلف مستشفيات لبنان.