مقر جديد لبنك بيبلوس في قبرصافتتح بنك بيبلوس المقر الجديد لفرعه القبرصي في مدينة ليماسول الساحلية في حفل حضره عدد من الشركاء ومدراء المصرف وشخصيات إعلامية. افتتاحُ المقر الجديد هو جزء من استراتيجية البنك للنمو الخارجي التي تنفّذ مع التزام قويّ بالمبادئ الأساسية التي يقوم عليها نموذج أعماله الناجح. وأكد مدير فرع بنك بيبلوس في قبرص هنري عوض أن البنك «يقدّم خدمات مصرفية عالية الجودة في قبرص منذ عام 1984. ومع هذا الانتقال إلى موقع متميّز، نأمل في التوسع في السوق القبرصي وخدمة زبائننا بشكل أفضل في مقر جديد وحديث يوفر منتجات وخدمات مصمّمة خصيصاً لتلبي احتياجاتهم».


ينشط بنك بيبلوس حالياً في 9 دول حول العالم، ويملك ثقة شركاء مساهمين استراتيجيين دوليين بما في ذلك: مؤسسة التمويل الدولية (IFC) إلى جانب الوكالة الفرنسية من أجل التنمية (AFD) والشركة الفرنسية للترويج والتعاون الاقتصادي (PROPARCO) التابعة لها.

BBAC بطل دوري مصرف لبنان


للسنة الثالثة على التوالي، فاز بنك بيروت والبلاد العربية (BBAC) على فريق بنك عوده بنتيجة 4-1 في المباراة النهائية لبطولة دوري مصرف لبنان في الميني فوتبول. أقيمت المباراة على ملعب سبورتس افينيو، ونظمتها شركة «سبورتس مانيا».