Black Friday صيفي



تفتتح الخميس المقبل النسخة الصيفيّة من Black Friday Market، مهرجان الأسعار المخفّضة السنوي، الذي يمتد حتى الخامس من الشهر المقبل في Seblockquote Arena المعروف بالبيال سابقاً في بيروت. وبحسب المنظّمين، فإن التخفيضات ستراوح بين 50%و90% وتشمل الثياب والأكسسوارات وألبسة الأطفال والألعاب وأثاث المنزل والسجّاد والأدوات الكهربائية والإلكترونية والسيارات...

الـ«بيكنيك» الأكبر في لبنان


تعقد النسخة الرابعة من City Picnic، البيكنيك الأكبر في لبنان، على مدى يومين في 4 و5 أيار، في The Parks التحويطة. وسيتسنى للمشاركين الاستمتاع بالمشروبات المتنوعة والطعام والموسيقى التي ستعزفها الفرق الموسيقية والـDJs خلال الليل، فيما سيتضمن النهار نشاطات ومفاجآت خاصة للعائلات.

النسخة السابعة من أسبوع المصمّمين
تنطلق بعد ظهر غد في «الزيتونة باي» النسخة السابعة من معرض أسبوع المصمّمين Designer›s Week الذي يهدف إلى الإضاءة على المصمّمين والمبدعين اللّبنانيين، ولا سيّما الناشئين ممّن يحتاجون إلى منصّةٍ محترفة ومتخصّصة لإطلاق علاماتهم التجاريّة الجديدة. يستمر المعرض حتى الرابع من أيار، وسيضمّ أكثر من 100 مصمّم ناشئ ومحترف في مجالات متعدّدة كالموضة والمجوهرات والأثاث وأكسسوارات المنازل والحقائب والأحذية والثياب وأكسسوارات البحر وغيرها، ويتوقع أن يجذب أكثر من 50 ألف زائر.