LADA Granta تصل إلى لبنان

اختارت شركة «ريمكو،» وكلاء سيّارات «لادا» الروسيّة شعار «شكراً روسيا» للحملة الإعلانية التي انتشرت على اللوحات الإعلانية في لبنان لمناسبة إطلاقها موديل LADA Granta سيدان وهاتشباك، اللتين تتوافران بسعر 10900 دولار من دون TVA، في صالات عرض جل الديب وريمكو ــــ الشياح وبعقلين.


زودت السيارة بمحرك بأربع أسطوانات، وبسعة 1.6 لتر، وناقل حركة أوتوماتيكي 4 سرعات، ما يوفر سرعة بقوة تصل إلى 98 حصاناً. ويتميّز الطرازان بتقنياتهما الشاملة للسلامة، والتي تشمل: نظام ABS، وسائد هوائية، مكابح، نظام الثبات الإلكتروني، توزيع المكابح الإلكتروني ونظام مانع للانزلاق.

«رينو» تتفوق في جوائز الشرق الأوسط
حصدت شركة «رينو الشرق الأوسط» جوائز عدة في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للسيارات «ميوكتي» 2019، وهو أهم مهرجانات الجوائز الخاصة بالسيارات في المنطقة.


ونالت سيارة «رينو داستر» الجديدة جائزة أفضل سيارة بتصويت الجمهور بين كل الفئات، فيما فازت «رينو ميجان» الجديدة بجائزة تصويت لجنة التحكيم في فئة أفضل سيارات هاتشباك أداءً. وتُوّجت سيارة رينو Zoe Z.E. 40 بجائزة لجنة التحكيم في فئة السيارات الكهربائية. مروان هيدموس، العضو المنتدب لشركة رينو الشرق الأوسط، أكّد «أننا ملتزمون بتقديم ابتكارات فريدة لإثراء تجربة القيادة وتعزيز أسلوب حياة عملائنا. ويجسّد حصولنا على هذه الجوائز هذا الالتزام، فضلاً عن كونه دليلاً جديداً على شغفنا الذي نتشاركه مع عملائنا للتميز في عالم السيارات».

وقود ينظّف المحركات من «توتال»
أطلقت «توتال لبنان» في شبكة محطّاتها وقود TOTAL EXCELLIUM الذي ينظّف محرّك السيّارة بفضل مواد مضافة صُمّمت خصّيصاً من الباحثين في توتال.


يساعد هذا الوقود في إزالة الأوساخ من محرّك السيّارة ويمنع من تراكم الترسّبات حتّى 93%، وينظّف حتّى 24% من التراكمات في المحرّكات. وبهدف الترويج للمنتج الجديد وتسويقه، طوّرت الشركة حملة إعلانية بالتعاون مع وكالة الإعلانات الباريسيّة BETC، تُصوّر وقود TOTAL EXCELLIUM ممثّلاً بجيشٍ من الأبطال الخارقين من أكوانٍ وعصورٍ وخلفيّاتٍ عرقيّة مختلفة، مهمّتهم القضاء على الأوساخ في المحرّك، ممثَّلة بحشدٍ من الوحوش القذرة والقبيحة.

الجولة الأولى من «كأس إندورو»
أطلقت شركة أ. ن. بو خاطر موسم الدراجات النارية في لبنان تحت شعار ANB X KTM #ReadytoRace experience بتنظيمها الجولة الأولى من «كأس إندورو» برعاية بلدية المتين ومشيخا. تنافس في هذه الجولة 34 مشاركاً قسّموا إلى 4 فئات: المخضرمون، المتقدمون، المبتدئون والصغار.