بنزين وديزل جديدان من Coral



أعلنت شركة «كورال» عن توفيرها وللمرة الأولى في لبنان أحدث ديزل صديق للبيئة Eco Diesel، ومن دون أي تكلفة إضافية. وقد تم ابتكار Eco Diesel استناداً إلى الخبرات التكنولوجية الرائدة في تحسين استهلاك الوقود واختبارات تشغيل المركبات، وهو أفضل أنواع الديزل المتوفرة حالياً في الأسواق. كما كشفت الشركة عن تحسين مجموعة منتجاتها العالية الجودة من خلال بنزين Eco Fuel الجديد بنوعين: 95 خالٍ من الرصاص و98 خالٍ من الرصاص.

Toshiba تقدم أحدث أجهزتها
كشفت شركة يونيلك UNILEC sal، الوكيل الحصري للمنتجات الاستهلاكية لـ Toshiba، عن أحدث مجموعة من أجهزة Toshiba العصرية وذلك خلال حفل عشاء عقد في فندق فينيسيا بيروت، حضره الرئيس التنفيذي لـ Toshibaفي الشرق الأوسط وأفريقيا ورابطة الدول المستقلة وشرق أوروبا، Elvis Wang ورئيس مجلس إدارة شركة يونيلك، أغوب كسابيان. ضمّت المجموعة الجديدة، التي تلبي مختلف أساليب الحياة، أحدث تشكيلة من الغسالات والثلاجات وموزعات المياه وأجهزة المايكرويف ومنقي الهواء والمراوح، وهي تمتاز بمستوي تقنياتها المتطوّرة، حيث عُرضت في معرض IFA 2018 في برلين.


تتميّز الغسالات التي تعبأ من الأمام بأنها تتيح المزيد من التوفير وحماية ألوان الملابس عند غسلها، فضلًا عن أنها توفّر حوالى 60٪ من الطاقة بناءً على عملية التنظيف التي تتم على درجة حرارة ٤٠ درجة مئوية في دورة الغسيل العادية.
ويبرز من بين المجموعة الجديدة، الثلاجة ذات الأربعة أبواب، والتي تعمل بنظام 3 System™، المزوّدة بثلاثة أنظمة تبريد مستقلة لتوفير القدر الملائم من الهواء البارد اللازم مع الحدّ من انتقال التلوث، ما يبقي الطعام طازجاً لمدة أطول. فضلاً عن أن هذا النظام مزوّد بتقنية "Convert Zone"، ويمكن زيادة سعة الثلاجة بنسبة ٪15 بمجرّد لمسة زر، حيث يتم تحويل إحدى وحدات الفريرز الى إحدى وحدات التبريد لتتسع لاحتواء ٩١ ليتراً إضافياً من المأكولات الطازجة.

«شوارزكوف» تعيد إطلاق Igora More Vibrance


أعادت شركة SLID، الوكيل الحصري لعلامة شوارزكوف Schwarzkopf Professional في لبنان، إطلاق مجموعة Igora more vibrance الجديدة لصبغ الشعر، خلال حفل نُظّم في 13 آذار، 2019 في Raw، بيروت، وحضره أبرز مصففي الشعر في لبنان وخبراء الموضة. تشكّل مجموعة Igora Vibrance الجديدة ثورة في عالم تلوين الشعر من خلال الصبغات الخالية من الأمونيا والمرطّبة، مع سائل يمكن أن يتحوّل إلى جيل أو كريم لمزيد من طرق الاستخدام. يبقى مفعول الصبغة الجديدة على الشعر إلى حدّ 25 غسلة شامبو وهي متوفّرة بـ 68 لونًا متناغمًا. وبفضل التركيبة المرطبة والحامية، يعطي المنتج لمعانًا بنسبة 100% أكثر إلى جانب حماية أكثر للشعر.