استثمار بملايين الدولارات وُضع في نادي «Le Mythe» في منطقة النقاش، هدفه إطلاق مفهوم جديد للنوادي الخاصة المكرّسة لنخبة اجتماعية معينة في المنطقة، ويأتي في إطار ازدياد الطّلب على إنشاء نوادٍ من نوعه على مقربة من الرابية والنقاش.

يتوجّه Le Mythe للأشخاص الراغبين في الاسترخاء والتواصل والاستمتاع بوقتهم مع أصدقائهم بأسعار مناسبة. وسيكون موقعاً للقاءات والاجتماعات والنشاطات الاجتماعية لرجال ونساء الأعمال والشخصيات الاجتماعية، جاذباً الشبان والشابات، واضعاً أمام زبائنه خياراً واسعًا من الصالات تحت إشراف طاقم عمل يتألف من حوالى ثمانين موظفاً في مجال الفندقية.
يُستثمر هذا المشروع في فيلا تاريخية تتمتع بمساحة إجمالية تبلغ 4600 متر مربع في النقاش، ويتطلع إلى تشغيل مطاعم وحانات حصرية وSpa معترف بها عالمياً، ونشاطات وحفلات متميزة على مدار العام. ستقوم هذه الأنشطة بدورها بتفعيل العمل مع حوالى 40 مورداً. كما تبرز أهميّة المشروع عبر تطبيقه سياسة جدية لإعادة التدوير وتحقيق هدف التوصل إلى "صفر نفايات"، ويخطّط أيضاً لجمع التبرعات لدعم مختلف القضايا على مدار العام، والاستفادة من الأشخاص الذين يدعمون قضايا اجتماعية. ومع اقتراب موعد الإطلاق، من المتوقع أن يرحّب Le Mythe بـ 300 عضو حصرياً للاستفادة من المزايا الشخصية غير المسبوقة.