كغيرك من رجال الأعمال الذين لا يملكون الوقت لتضييعه، أنت بحاجة لهاتفٍ يكون مساعدك القادر على فهم احتياجاتك وليس فقط مجرد آلة محدودة الذكاء. لذلك، دخل Huawei Mate 20 Pro الساحة بتميّز مؤكداً أنه أكثر الهواتف قوة حتى الآن بفضل تقنياته الثورية، ومزاياه المتطورة التي ستذهلك وتدخلك في حقبة جديدة من الذكاء المتطورة.
بطارية خارقة وشاحن لاسلكي
زُوّد Huawei Mate 20 Pro ببطارية كبيرة ذات كثافة عالية بسعة 4200 ميلي أمبير، مدعّمة بتقنية الشحن السريع HUAWEI Super Charge بقوة 40 واط، والتي ترفع مستوى شحن البطارية إلى 70 بالمائة في غضون 30 دقيقة.
وبما أن انشغالاتك كثيرة، لم تكتفِ هواوي بالبطارية القوية بل دعّمت الجهاز بتقنية الشحن اللاسلكي السريع HUAWEI Wireless Quick Charge بقوة 15 واط، والتي تعتبر أسرع حلول الشحن اللاسلكي في القطاع، فضلاً عن ميزة الشحن العكسي اللاسلكي، التي تحول الهاتف إلى ما يشبه جهاز تخزين الطاقة لمجموعة من الأجهزة الإلكترونية المحددة التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي وهو ما يحصل للمرة الاولى في عالم الهواتف الذكية.

مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة
تدرك هواوي أهمية الحفاظ على خصوصيتك وأسرار عملك، ولهذا الهدف زوّدت ﻫﺎﺗﻒHuawei Mate 20 Pro بمستشعر ﺧﺎص ﻟﺒﺼﻤﺎت الأﺻﺎﺑﻊ ﻓﻲ ﺷﺎﺷﺔ اﻟﻌﺮض. وﺗﻌﻤﻞ ﻫﺬه اﻟﺨﺎﺻﻴﺔ ﺗﻤﺎﻣاً ﻣﺜﻞ اﻟﻄﺮﻳﻘﺔ اﻟﺘﻲ ﺗﺘﻮﻗﻌﻬﺎ؛ ﺣﻴﺚ ﻳﻤﻜﻨﻚ وﺿﻊ إﺻﺒﻌﻚ ﻋﻠﻰ اﻟﺸﺎﺷﺔ واﻧﺘﻈﺎر ﺣﺼﻮل اﻟﻤﺼﺎدﻗﺔ. وﺑﻤﺠﺮد ﻗﻴﺎم اﻟﺨﺎﺻﻴﺔ ﺑﻌﻤﻠﻬﺎ، ﻳﺨﺘﻔﻲ ﻃﻠﺐ اﻟﻤﺼﺎدﻗﺔ ﻓﻲ اﻟﺨﻠﻔﻴﺔ، ﻓﻮر رﻓﻊ الإﺻﺒﻊ.
هذا فضلاً عن خاصية فتح قفل الشاشة من خلال التعرف ثلاثي الأبعاد على الوجه، وذلك عبر رصد وجه المستخدم بإسقاط ألف نقطة بالأشعة تحت الحمراء، ما يتيح للجهاز إمكانية قراءة وجهك بدقة فائقة مع توفير معلومات كاملة حول عمق ملامح الوجه

للسرعة عنوان: HUAWEI Mate 20 Pro
ذكاء هذا الجهاز حوّله من مجرد أداة يمكنك الاستفادة منها الى مساعدٍ حقيقي قادرٍ على فهم احتياجاتك وتقديم المساعدة في أي وقت وأي مكان. فقد زُوّد HUAWEI Mate 20 Pro بمعالج ’كيرين 980‘ اﻟﺬي ﻳﻌﺘﺒﺮ أول ﻣﻌﺎﻟﺞ ﻟﻠﻬﻮاﺗﻒ اﻟﺬﻛﻴﺔ ﻓﻲ اﻟﻌﺎﻟﻢ ﻣﺼﻨﻊ وﻓﻖ ﺗﻘﻨﻴﺔ 7nm، وهو يحتضن 6.9 مليار ترانزستور في مساحةٍ لا تتجاوز ظفر الإصبع. وتضمن آلية التصنيع الرائدة هذه للمعالج تحقيق مستويات غير مسبوقة على صعيد الأداء والكفاءة: بالمقارنة مع معالج ’كيرين 970‘، تم تحسين أداء وحدة المعالجة المركزية في معالج ’كيرين 980‘ بنسبة 75%، ووحدة معالجة الرسوميات بنسبة 46%، وأداء وحدة المعالجة العصبية بنسبة 226%.

كاميرا محترفة في جهازٍ أنيق
بما أن إسم هواوي بات مرتبطاً بتميّز خاصية التصوير، فإن الشركة الصينية الرائدة لا ترضى إلا بالكمال، لذلك زوّدت HUAWEI Mate 20 Pro بأفضل كاميرا في العالم للهواتف الذكية بإمكانات محسّنة ومطوّرة أكثر من أي وقتٍ مضى، وهذا ما يتمثل بعدسة "لايكا" الجديدة ذات الزاوية فائقة العرض. وتمتاز مصفوفة الكاميرات بتنسيقها المتسلسل، الى جانب تزويدها بثلاثة مستشعرات بدقة 40 ميجابكسل، و20 ميجابكسل، و8 ميجابكسل على التوالي، بالإضافة الى عدسات "لايكا" ذات الزاوية فائقة العرض وبدقة 20 ميجابكسل، فضلاً عن كاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسل التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحسين جودة الصور والفيديو.
وﺗﺘﻴﺢ ﻋﺪﺳﺔ"لايكا" ذات زاوﻳﺔ اﻟﺘﺼﻮﻳﺮ ﻓﺎﺋﻘﺔ اﻟﻌﺮض اﻟﺤﺼﻮل ﻋﻠﻰ رؤﻳﺔ واﺳﻌﺔ اﻟﻨﻄﺎق وإﻣﻜﺎﻧﺎت أﻓﻀﻞ ﻻﻟﺘﻘﺎط ﻣﺰﻳﺪ ﻣﻦ اﻟﺼﻮر. ﻛﻤﺎ ﺗﺴﺎﻋﺪ ﻋﻠﻰ ﻣﻨﺢ اﻟﺼﻮر ﺷﻌﻮراً ﺑﺎﻟﺮﺣﺎﺑﺔ ﺣﺘﻰ ﻋﻨﺪ اﻟﺘﻘﺎطها الصور ﺿﻤﻦ ﻣﺴﺎﺣﺔ ﺻﻐﻴﺮة ﻧﻈﺮاً لكون اﻟﻜﺎﻣﻴﺮا ﺗﺤﺼﻞ ﻋﻠﻰ اﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ اﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎت ﻣﻦ اﻟﻤﻜﺎن اﻟﺬي ﻳﻘﻒ ﻓﻴﻪ المصوّر.
ويمكنك الإستفادة من نمط الصور الشخصية الملون والمدعوم بتقنية الذكاء الإصطناعي، الذي يمكّنك من التركيز على أشياء معينة في الصورة من خلال تلوينها، فيما تبقى خلفية الصورة بالأسود والأبيض.
إنه عالم شامل في جهازٍ واحد، ومع كل المميزات التي يشملها نظام Huawei Mate 20 Pro الداخلي، فإن الشكل لم يُغفل فيه، إذ إنه ﻳﻤﺘــﺎز ﺑﺘﺼﻤﻴــﻢٍ ﻣﻨﺤﻨــﻲ وأﻧﻴــﻖ وﻣﺒﺴــﻂ ﻓــﻲ ﺟﻮاﻧﺒــﻪ اﻟﺜﻤﺎﻧﻴــﺔ إﻟــﻰ ﺟﺎﻧــﺐ ﺗﻨﺴــﻴﻖ ﻣﺼﻔﻮﻓــﺔ اﻟﻜﺎﻣﻴــﺮا، اﻟﺘــﻲ ﺗﻀﻤــﻦ اﻟﻬﻮﻳــﺔ اﻟﻔﺮﻳﺪة ﻟﻠﻬﺎﺗﻒ واﻟﺘﻲ ﻻ ﺗﺨﻄﺌﻬﺎ اﻟﻌﻴﻦ ﻣﻦ اﻟﻨﻈﺮة االأوﻟﻰ، إضافة الى ألوانه الجديدة النابضة بالحياة لا سيما منها الأخضر الزمردي الجديد كلياً. واليوم أصبح بإمكانك حجزالجهاز مسبقاً قبل تاريخ إصداره لتستفيد من حزمة الهدايا القيّمة، وذلك من 5 الى 11 تشرين الثاني 2018 في عددٍ من مراكز التجزئة المعتمدة.