أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أنها الفائز الأكبر في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية العالمي CES 2018 في مدينة لاس فيغاس، حيث حصلت على جوائز تكريميّة من وسائل إعلام عالميّة بعد تقديمها لجهاز هواوي Mate 10 Pro الثوريّ إلى السوق الأميركية. كما حظي الهاتف الجديد من "هواوي" بتقدير كبير من قبل 4 من أبرز الوسائل الإعلاميّة العالميّة التي تهتم بالتكنولوجيا وأهمّها جائزة أفضل هاتف ذكي لعام 2017 من مؤسسة Android Authority.
فمؤسسة Android Authority، التي تعتبر إحدى أكبر مؤسسات التقييم ومراجعة الأجهزة الذكيّة، أعطت هاتف هواوي Mate 10 Pro جائزة أفضل هاتف ذكي لعام 2017 بما أنّه حظي بتقييم عالٍ في مختلف المجالات. "تيك رادار" (TechRadar) من جهته أعطى هواوي Mate 10 Pro لقب "أفضل هاتف ذكي" في المعرض، مع الاعتراف بمعالج كيرين 970 الثوري المعتمد على الذكاء الاصطناعي، شاشة عرض هواوي الكاملة، فتحة الكاميرا الأوسع في العالم f / 1.6، وأول نظام سلامة معتمدة في تكنولوجيا الشحن في العالم. تكرادار هو وسيلة إعلامية عالمية عبر الانترنت التي تركز على التكنولوجيا، فتنشر الأخبار والاستعراضات للمنتجات التكنولوجيا، وخاصة الأجهزة.

ويتلقى الموقع أكثر من 77.5 مليون زيارة شهرية.
أما Android Police فقد اعتبرت أن هواوي Mate 10 Pro هو "الأفضل في معرض CES 2018" بفضل معالج كيرين 970، الكاميرا المزدوجة والذكية الجديدة من لايكا، وطاقة البطارية الطويلة الأمد. وأخيراً، لقّبت Android Central هواوي Mate 10 Pro بـ "أفضل اختيار في معرض CES 2018".