G6 هاتف جديد من LG...

كشفت شركة "إل جي إلكترونيكس" عن أحدث هواتفها الذكية، هاتف G6 الذكي الذي يحتوي على شاشة جديدة كلياً تقدم تجربة عرض سينمائية مميزة، تأتي بقياس استثنائي بالنسبة إلى حجم الهاتف وبكاميرا واسعة الزاوية وغيرها الكثير من المزايا الأخرى.
ولأول مرة في تاريخ الهواتف الذكية تمتاز شاشة هاتف G6 بنسبة التوافق بين الطول والعرض التي تبلغ 18:9، وهي النسبة التي تقدم بدورها مساحة عرض إضافية وتجربة أكثر إبهاراً عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو الاستمتاع بالألعاب.

كما تمنح LG " زبائنها الراغبين باقتناء هاتف G6 فرصة التمتع بممارسة 6 ألعاب تبلغ قيمتها السوقية 200 دولار بالمجان، ليتمكنوا من قضاء أوقات ترفيهية من خلال شاشة FullVision الجديدة كلياً مع إمكانية الإمساك بالهاتف بيدٍ واحدة.
رينو ويازا... شراكة لقيادة سليمة
في إطار الشراكة الممتدة لسنوات عديدة بين شركة رينو وجمعية يازا والتي نتج منها زيارة عدد كبير من المدارس والجامعات بهدف توعية الطلاب على مفاهيم القيادة السليمة أعلن كل من رينو ويازا تنظيم حملة توعية في مدرسة صوفر الرسمية وذلك يوم 21 آذار المقبل عند الساعة 9 صباحاً.

Smile code... لابتسامة جذابة

يمثّل Smile Code علاجاً متكاملاً للحصول على ابتسامة أكثر روعة وجاذبية.
يتألف Smile Code من علاجين: علاج لتحسين حجم الشفتين (+70*%)، وترطيبهما (+91*%). كما يقدم المنتج علاجاً لحماية وتخفيف تجاعيد منطقة الفم (-34**%).

AUT... «جامعة مدى الحياة»

تنظم الجامعة الأميركية للتكنولوجيا AUT بالتعاون مع منظمة AIUTA احتفالاً خاصاً بمناسبة إطلاق برنامج "جامعة مدى الحياة" وذلك يوم الثلاثاء الواقع في 14 آذار الساعة 6 مساءً في مقر الجامعة في الفيدار.
سيتضمن الاحتفال إلقاء كلمات لكل من وزير الثقافة غطاس خوري، رئيس اتحاد بلديات كسروان الفتوح جوان حبيش، راعي أبرشية جبيل المارونية المطران ميشال عون، رئيس منظمة AIUTA البروفسور فرنسوا فيلاس، ورئيسة الجامعة الأميركية للتكنولوجيا غادة حنين.

The Business Year Lebanon


وقع كل من تجمع رجال الأعمال اللبنانيين بشخص رئيسه فؤاد زمكحل وشركة The Business Year المتخصصة في مجال الأبحاث ونشر المعطيات السنوية عن الاقتصاديات الوطنية، ممثلة بمسؤولة لبنان إيونا بوبا مذكرة تفاهم تهدف إلى تطوير طبعة الشركة السادسة عن الاقتصاد اللبناني The Business Year Lebanon :2017. ستضم نسخة عام 2017 مقابلات مع أكثر من 150 من كبار الرؤساء التنفيذيين اللبنانيين والوزراء وستوفر معلومات دقيقة عن نمو السوق واتجهاتها.