تراجع ثقة الشباب "بالربيع العربي"

أظهرت نتائج استطلاع أصداء بيرسون- مارستيلر السنوي السابع لرأي الشباب العربي تزعزع ثقة الشباب العربي بقدرة أحداث "الربيع العربي" على تحقيق تغيير إيجابي، وتباينت آراؤهم حول إمكانية نجاح التجربة الديمقراطية في منطقة الشرق الأوسط.
وقال 39% من المشمولين بالاستطلاع إن الديمقراطية لن تنجح في المنطقة، فيما أعرب 36% عن اعتقادهم بأنها ستنجح، وبقي 25% متشككين حيال الأمر. وأكد 38% فقط من المشاركين بأن العالم العربي بات أفضل حالاً بعد أحداث "الربيع العربي"، مقارنة مع 70% في عام 2013، و72% في عام 2012.

بي أم دبليو X6 35i في لبنان


أعلنت شركة بسول - حنينه، المستورد الرسمي لمجموعة بي أم دبليو في لبنان، وصول سيارة بي ام دبليو X6 XDrive 35i للانضمام إلى بي أم دبليو X6 50i التي أطلقت في لبنان أواخر العام الماضي. يجمع التصميم الواثق لسيارة بي أم دبليو X6 الجديدة بين المتانة وتعدّد المزايا اللذين لطالما تحلت بهما طرازات X، بالإضافة إلى الأناقة الرياضية التي عهدناها في سيّارات الكوبيه من بي أم دبليو. وتضمّ سيّارة بي أم دبليو X6 الجديدة مجموعة من التجهيزات القياسية التي تتعدّى التجهيزات في الطراز الذي سبقها.



إلعب مع "أوريو"


أطلقت شركة "كادبوري آدامز" التابعة لمجموعة "مونديليز" العالمية، حملتها الجديدة تحت عنوان "إلعب مع أوريو" في لبنان ضمن نشاط عالمي، يحثّ عشّاق هذه العلامة المشهورة على صنع التصاميم والحلوى من بسكويت أوريو حصرياً. واستهدفت هذه الفعالية الصغار والكبار على حد سواء الذين قدِموا للمشاركة فيها داخل مجمّع City Mall يوم السبت الواقع فيه 11 نيسان وذلك لمدة 8 ساعات متواصلة! كما أطلقت شركة "كادبوري آدامز" حملة الكترونية موازية نشرت عبرها 3 مقاطع فيديو تظهر كيفية الطبخ والرسم واللعب مع أوريو بما يتيح لمتابعي العلامة على الانترنت المرح والتسلية مع أوريو.



سفن أب 7UP® تطلق Wall of Music


أعلنت 7UP، إطلاق مباردة Wall of Music (حائط الموسيقى) في العاصمة اللبنانية بيروت، في احتفالية حقيقية بالتفرد والابتكار هي في الوقت ذاته رسالة تنثر الروح الإيجابية.
وتم تشييد Wall of Music في منطقة أسواق بيروت، في تصوير حي لخطوط موسيقية مرسومة تعلو ثقوباً من الطلقات النارية، كما تمت إضافة مكبرات الصوت المتحركة التي تعزف أروع المقطوعات الموسيقية. وتم إطلاق Wall of Music في 13 أبريل، ذكرى الحرب الأهلية في لبنان، كجزء من حملة 7UP العالمية التي تهدف إلى تسليط الضوء على عددٍ من أبرز المبادرات والأفكار المبتكرة في الشرق الاوسط.



"كارباورشيب" تطبّق أعلى معايير السلامة البيئية


في ظل الحملة الاعلامية المتواصلة التي تستهدف معامل الطاقة الكهربائية والحديث عن انعكاسات انبعاثاتها المحتملة على صحّة المواطنين اللبنانيين وعلى البيئة، يهمّ "كارباورشيب"، الشركة المالكة والمشغّلة لباخرتي الطاقة فاطمة غول سلطان وأورهان باي، أن تؤكّد أنها تقوم بتشغيل هاتين الباخرتين في كل من الذوق والجيّة، ملتزمةً أعلى المعايير الخاصة بالسلامة والحفاظ على البيئة المطبقة عالمياً.
وفي هذا السياق، تفتخر "كارباورشيب" بتوفير أحد أنظف مصادر الطاقة في لبنان، وبمواصفات تطابق المتطلبات المحليّة كافة والمعايير العالمية المرعية الإجراء.


اتفاقية تعاون بين "بويكر" وMessinas


في بادرة لتوسيع دائرة شراكاتها العالمية، أقدمت بويكر®، الشركة الرائدة في توفير مجموعة متكاملة من خدمات الصحة العامة على عقد اتفاقية نوعية مع Messinas، وهي شركة أميركية مختّصة بتصنيع منتجات مكافحة الحشرات والمحافظة على النباتات للمختصين والمستهلكين. تنصّ الاتفاقية المعقودة على تعاون بين بويكر® وMessinas لإطلاق المكتب الأول خارج الولايات المتحدة خلال شهر حزيران المقبل 2015، ما يسهّل التواصل مع زبائن الشركة الأميركية في الشرق الأوسط وحصولهم على منتجاتها الرائدة مثل الـAnimal Stopper المستخدمة لمنع الحيوانات الشاردة من اقتحام الممتلكات.