في عالم السيارات المترفة، تسعى كلّ شركة لتقديم الافضل، والتميّز من خلال فئات تحوي بصمات خاصة لا تتوفر في غيرها من الفئات. من هنا اقتصر اسم "أوتوبيوغرافي" على أعلى فئات سيارات "رينج روفر". أما اليوم، ومع اتساع هامش الفخامة في "أوتوبيوغرافي" في كافة خطوط إنتاج "لاند روفر" الجديدة، وبعد 21 عاماً على اطلاق شعار "أوتوبيوغرافي" الذي لطالما جمع بطريقة مثالية بين التصميم المتميز وأعلى معايير الفخامة من جهة، ومواكبة أذواق العملاء المتغيرة والمحافظة على مكانتها من جهة اخرى، اطلقت "رينج روفر" أول طراز يحمل اسم أوتوبيوغرافي من رينج روفر، ومعها فئة "أوتوبيوغرافي" بلاك الجديدة، والتي تمثل أعلى معايير الفخامة لدى الصانع البريطاني وسياراته القوية ذات الدفع الرباعي.
واصلت "أوتوبيوغرافي" على مدار 21 عاماً إتاحة الفرصة أمام عملائها لتعديل أكثر مركبات رينج روفر فخامة بما يرتقي إلى رغباتهم وذوقهم الشخصي.
وانطلاقاً من نهج فريق عمليات المركبات الخاصة، الذي يحافظ على هذا التقليد، يمتاز الإصدار الأخير من "أوتوبيوغرافي بلاك" بمستويات رفيعة المستوى وغير مسبوقة من الفخامة والأناقة، فضلاً عن وجود خيارات أوسع لإبراز اللمسات الشخصية. فقد تم تصميم باكورة مركبات "رينج روفر أوتوبيوغرافي" لتتوافق بالكامل مع احتياجات العملاء، بما يتيح لهم الفرصة لإبراز ذوقهم الخاص في طرازات متنوعة لا حصر لها من المركبات، مثل إمكانية طلاء المركبة باللون الذي يرغبونه، وإضفاء لمساتهم الشخصية على تصاميمها الداخلية...
ولاقت المركبات منذ إطلاقها رواجاً كبيراً، ما شجع "لاند روفر" على اعتماد مركبات "أوتوبيوغرافي" بوصفها الإصدار المحدود من "لاند روفر"، الذي يمتاز بوجود أكبر محرك من الموديلات ذات قاعدة العجلات الطويلة LSE والأطياف اللونية الملفتة للتصاميم الداخلية والخارجية للمركبة. وتم صنع 25 مركبة حصرية فقط منها لترتقي إلى متطلبات نخبة الذواقة وعشاق المركبات، وتحظى بمكانة متميزة في قلوبهم.
اما "اوتوبيوغرافي بلاك" فتجمع بين قوَّة الأداء على كلّ أنواع التضاريس وبين الفخامة في التصميم، وتجسّد قمة الجاذبية لتقديم مستويات أعلى من النقاء لأفضل مركبات الدفع الرباعي الفاخرة في العالم.

شخصية مختلفة

تتمتع السيارة الجديدة بشخصيّة مختلفة تمزج التميّز والإتقان، وتتحلى بأعلى المعايير من حيث دقة التفاصيل، إضافة إلى استخدام أفضل المواد المصنوعة بحرفية بالغة داخل المركبة وخارجها.
تتميز "رينج روفر" الجديدة، كلياً، بمظهرها الراقي والأنيق المستوحى من التجسيد العصري لطابع "رينج روفر" المبتكر. ومع المحافظة على هويتها المميّزة، استطاعت المركبة الجديدة أن تخطو خطوةً هامة نحو الأمام مع التطوير الجريء لروح التصميم المبتكرة لهذا الطراز. ويتبنى الموديل الجديد، بهيكله المتطور المصنوع من الألمنيوم الخفيف الوزن، نظرته الخاصة لمفهوم "أوتوبيوغرافي" مع مركبة "رينج روفر أوتوبيوغرافي بلاك"، حيث أُضيفَت لمسات تصميمية فريدة من نوعها على الشبك الأمامي وفتحات التهوية الجانبية.
علاوة على ذلك، انضم تصميمان جديدان وحصريان من الإطارات في مركبة "رينج روفر أوتوبيوغرافي بلاك" إلى خيارات الإطارات الأساسية في مركبات "رينج روفر". ويتمثل هذان التصميمان في إطارات قياس 21 و22 بوصة بسبعة قضبان وتشطيبات مصقولة لامعة.

أرقى المميزات

كما تعد المركبة تجسيداً خالصاً لكل ما تمثله مركبات "رينج روفر" حالياً، لاستخدامها أفخر أنواع الجلود والمواد العالية الجودة التي تتوافق مع التصاميم الأرقى من حيث العصرية والتفرد.
وتتسم المركبة بالعديد من الخصائص المتميزة مثل السقف البانورامي الذي يمتد على طول المركبة، بالإضافة إلى المقاعد التي يمكن التحكم بدرجة حرارتها، ناهيك عن وظائف التدليك، وخيار التصميم الوظيفي للمقعدين الخلفيين، علاوة على الكونسول الوسطي الذي يمتاز بخاصية الاتصال بجهاز الناقل التسلسلي العالمي "USB"، والنظام الترفيهي المتطور مع شاشات مستقلة مقاس 10.2 بوصة، إضافة إلى طاولات تعمل على الكهرباء وتوفّر حجيرة التبريد الصغيرة مساحةً إضافيةً للكؤوس والقوارير، وسيتمتع عملاء المركبات المجهّزة بقاعدة العجلات الطويلة بسعة تخزين إضافية في القسم الخلفي.
اما المقصورة فتتميز باحتوائها على المقاعد الجلدية الفاخرة بميزة التدليك والوسائد، إلى جانب 18 وضعية لتعديل مقعدَي السائق والراكب الأمامي. وتتوفر ذاكرة المقعد وميزة التحكم بالمناخ للمقاعد الأمامية والخلفية على حدّ سواء. ويمكن ان يستفيد ركّاب المقعد الخلفي من إضافة ميزة تدليك أسفل الظهر وميزة تعديل انحناء المقعد بالطاقة الكهربائية، في وقت توفر المركبات المجهزة بقاعدة العجلات الطويلة الراحة لأرجل الركاب في جانبَي القسم الخلفي من المركبة. كذلك، تسمح أجواء الإضاءة القابلة للتعديل للمالك بتحديد درجة اللون من خلال تغيير كثافة الإضاءة ضمن تشكيلة من 10 ألوان، فيما يكمل تشطيب الباب الخلفي المصنوع من الفولاذ.

اختيار المحرك

يمكن للعملاء اختيار محرك البنزين المعدّل الذي تمّ تجهيزه بثماني أسطوانات، حيث يجمع بين الأداء الاستثنائي والقدرة الفائقة على خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.
للحفاظ على مزايا التفرّد والارتقاء إلى أذواق العملاء، حرصت "لاند روفر" على تزويد موديلات "أوتوبيوغرافي" بأحدث التقنيات والمزايا بما يضمن بقاءها في مركز الصدارة. وفي هذا الإطار ارتقت "لاند روفر" لتلبي الاحتياجات المتزايدة لعملائها الراغبين بالاستفادة من أنظمة المعلومات والترفيه، وعملت على تقديم باقة النظام الصوتي بجودة القاعات الموسيقية ونظام مشغل الأقراص "DVD" متعدد الوظائف.
كما يمكن للمستخدمين اختيار وضع لمسات لا حصر لها على مركبتهم، ابتداءً من لون السجاد الفاخر مروراً بنوع الخشب المستخدم في حواف المقصورة في حال رغب أحد العملاء بالمزيد من اللمسات الشخصية.
استطاعت مركبات "رينج روفر" الجديدة كلياً ان تحافظ على مكانتها وتربعها على قمة مركبات الدفع الرباعي الأكثر قدرة وقوة وفخامة في الوقت نفسه. حيث يجسد التطوّر الكلي الذي شمل أدق تفاصيل روح الابتكار والتصميم الفريد المستوحى من النموذج الأصلي الذي غيّر مفهوم مركبات الدفع الرباعي في العالم عند إطلاقه منذ أكثر من 40 عاماً.
تمسكت "رينج روفر" الجديدة بالشخصية الفريدة لطراز "اوتوبيوغرافي بلاك"، الذي يجمع بصورةٍ خاصة بين الفخامة والأداء وقدرات القيادة التي لا تضاهى على مختلف أنواع التضاريس. وبفضل تصميم وهيكل المركبة الاستثنائي الذي يمتاز بوزنه الخفيف، تمكنت "رينج روفر" من الارتقاء بتجربة القيادة لعملاء المركبات الفاخرة.





توتل غروب، الوكيل
الحصري لسيارات رينج روفر في لبنان.
العنوان : فردان

الهاتف:
1 771 0000
الموقع الالكتروني:
www.tewtelgroup.com