AUB وبويكر...عقد شراكة

وقعت كلية علوم الزراعة والغذاء بالجامعة الأميركية في بيروت AUB عقد شراكة مع بويكر، الرائدة في توفير مجموعة متكاملة من خدمات الصحة العامة بما ذلك مكافحة الحشرات وسلامة الغذاء وحلول التعقيم لإحداث تغيير فاعل في مجال سلامة الغذاء عبر مبادرة نوعية شاملة للمسؤولية الاجتماعية. وسيبادر قسم علوم التغذية والغذاء في الجامعة بتوفير دورات تدريبية عالية المستوى في مجال مراقبة جودة الغذاء للطلاب.

الفائزون بمنافسة غنوة للأطفال من "برغر كينغ"



أعلنت شركة "كينغ فود"، مالكة "برغر كينغ" في لبنان، الفائزين الثمانية في "منافسة غنوة للأطفال".
وقد تمكّن الرابح بالجائزة الأولى، كنان المصري من جمع أكبر عدد من الألعاب (4208 ألعاب)، بعد شراء وجبات Burger King Kids Meal، في حين نجح الفائز بالجائزة الثانية كارل غصن من تجميع 4058 لعبة. وفاز كل من الرابحين برحلة إلى أورو ديزني في باريس وقد رافقا طوال ثلاثة أيام "غنوة" الشخصية المغامرة والمحبوبة في وسط الأطفال التي اشتهرت بمسرحياتها الخاصة بهم.

عام استثماري حافل في قطر



ذكر أحدث البيانات الصادرة عن خدمة ميد بروجيكتس لرصد المشاريع انه من المتوقع ان تضخ قطر استثمارات تتجاوز 30 مليار دولار في عقود مشاريع جديدة خلال عام 2015.
ويعتبر هذا المبلغ نتيجة إرساء عقود مشاريع ضخمة تشمل الطريق السريع الذي تنفذه هيئة الأشغال العامة، إضافة إلى توسعات في الطرقات المحلية وشبكات الصرف الصحي، فضلاً عن مشروعات ضخمة في قطاعي العقارات والمواصلات، منها "مشيرب" و"لوسيل" ومشروع الميناء الجديد.

أتعاب المحامي عبر الخليوي



أطلق وزير الاتصالات بطرس حرب ونقيب المحامين في بيروت جورج جريج خدمة تحصيل أتعاب المحامي عبر الخليوي CASHIN.
ويقوم مبدأ خدمة تحصيل أتعاب المحامي عبر الخليوي CASHIN على تخصيص رسم إضافي محدد من قبل نقابة المحامين على المخابرات الهاتفية التي يتلقاها المحامي لتقديم استشارات قانونية فيستوفي بذلك أتعابه لقاء هذه الاستشارات الهاتفية من خلال الرسم المضاف الى الرسم الأساسي للمخابرة. ويمكن للمحامي أيضاً أن يحدد أرقاماً لا تخضع للرسم المضاف وأن يختار الأوقات التي يريد إخضاع المكالمات خلالها لهذا الرسم.

ماستركارد ايشتي وأسبوع الموضة في باريس



فازت نلّي عرمان حاملة بطاقة MasterCard Aishti من بنك عوده ببطاقتي سفر ذهاباً واياباً لحضور أسبوع الموضة في باريس، مع اقامة لاربعة ايام في العاصمة الفرنسية وذلك في السحب السنوي الذي يجريه البنك لعملائه الذين يستخدمون هذه البطاقة لدى محال Aishti. وقالت مديرة حلول الدفع الإلكترونيّة وخدمات البطاقات في بنك عوده رندا بدير: "إنّنا نعتزّ بالعلاقة القديمة التي تجمعنا بمحال Aishti، ولطالما اعتمدنا مكافأة العملاء المخلصين. وتطبيقاً لاستراتيجيّتنا القائمة على تقسيم العملاء في السوق، نقدّم إلى حاملي بطاقاتنا خدمات استثنائيّة تتماشى مع نمط حياتهم ومصادر اهتماماتهم".

سيارتان جديدتان من جاكوار في معرض قطر



اعلنت شركة "جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" انها ستقدم سيارة جاكوار XE الجديدة التي تعتبر سيارة الصالون الأكثر متانة والأفضل من الناحية الهوائية الديناميكية على الإطلاق من جاكوار خلال مشاركتها في معرض قطر للسيارات، والتي تجري فعالياته بين 6 و10 شباط المقبل في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.
وكما انها ستقدم مركبة رينج روڤر سبورت SVR للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط والتي تمثل الطراز الأول الذي يحمل اسم SVR، حيث سيعتمد في الطرازات المستقبلية من مركبات لاند روڤر وسيارات جاكوار ذات الأداء العالي.