الشهود الزور... made in Lebanon«الجديد» < 21:30

يفتح جورج صليبي في حلقة الأحد من «الأسبوع في ساعة» ملف الشهود الزور. ويسأل: لماذا يرفض الفريق الأكثري مناقشة هذا الملفّ؟ ومن هم هؤلاء «الشهود»؟ من صنعهم؟ وهل من معطيات جديدة في هذا الموضوع؟ وما هو موقف القضاء اللبناني منهم؟ الجواب عن هذه الأسئلة في ليلة الغد.


عباس من «الحارة» إلى «البيت»
«المستقبل» < 21:30

يستضيف زاهي وهبي في حلقة الأحد من برنامج «خليك بالبيت» الفنان عباس النوري (الصورة). ويتحدّث النجم السوري عن تاريخه الفني، وعن أبرز المسلسلات التي شارك فيها مثل «باب الحارة»، و«الحصرم الشامي»، و«ليس سرابا»، و«الاجتياح»... إلى جانب أعماله الجديدة.


حكومات من كرتون!
«الجزيرة» < 21:05

بعد تسريبات «ويكيليكس»، يفتح غسان بن جدو في حلقة الليلة من «حوار مفتوح» موضوع حرية الصحافة. ويضيء على حق الناس في الشفافية ومعرفة الواقع، والضوابط التي تفرضها الحكومات على تبادل المعلومات وخصوصاً في العالم العربي.


مخترع المواهب... كيف يبيعها؟
lbc < 22:00

يتناول فيني رومي، وشانتال سرور في حلقة الليلة من برنامج «عن جدّ» موضوع اكتشاف المواهب الفنية وسبل استمرارها على الساحة الغنائية في برامج مثل «ستار أكاديمي» (الصورة) وغيرها... ويطلّ في الحلقة غدي الرحباني الذي يتوقف عند اكتشافه «الفرسان الأربعة».


إيناس «تخدش الحياء» التلفزيوني
«ميلودي أفلام» < 20:00

تعرض قناة «ميلودي أفلام» الأحد فيلم «مذكرات مراهقة» (2001) لإيناس الدغيدي. العمل الذي انتقد بسبب جرأته واتُّهم بـ«خدش الحياء العام» من بطولة هند صبري (الصورة)، وأحمد عز، وشمس، ومحمaد رجب. وتدور أحداثه حول قصّة حب غريبة، بين فتاة وشاب اعتبرته فارس أحلامها.


نهاية «العقاب»
«المنار» < 18:30

تعرض «المنار» الحلقة الختاميّة من «العقاب» للمخرج رشاد كوكش. وتصورّ الحلقة مقاطع من واقعة كربلاء. وتدور حول مصير عبيد الله بن زياد، أمير البصرة الذي شارك في تصفية الإمام الحسين، بعدما صوّرت الحلقات السابقة مصير شخصيات شاركت في الواقعة.