◄ أعلن محمد إسكندر إلغاء حفلتيه في ألمانيا وباريس بسبب «عدم صدقية المتعهد المدعو إيهاب ماجد مع الناس ومع إدارة أعمال الفنان محمد إسكندر وعدم التزامه بنود عقد العمل بين الطرفين واستغلال اسم إسكندر ونجوميته في عمليات نصب واحتيال رخيصة سيتولاها القضاء في ما بعد».


◄ كشفت شركة «بارامونت» عن أول إعلانات الفيلم الساخر «الديكتاتور» الذي يقوم ببطولته الممثل ساشا بارون كوهين. وكانت الشركة قد أصدرت بياناً في كانون الثاني (يناير) الماضي أعلنت فيه أن الشريط مقتبس من كتاب «زبيبة والملك»، الذي قيل إن صدام حسين كتبه قبل رحيله.

◄ بات مؤكداً أن غادة عادل ستقوم ببطولة مسلسل «الخطوط الحمرا» بعد استبعاد الممثلة هند صبري. وتتشارك الممثلة المصرية البطولة مع أحمد السقا. ويشارك في المسلسل أيضاً أحمد رزق، ودينا فؤاد، وأحمد السعدني، وإيناس عز الدين، وأحمد صيام، وهو من إخراج أحمد شفيق، وإنتاج شركة «عرب سكرين».

◄ قالت الكاتبة المصرية نوال السعداوي إن نتائج الانتخابات البرلمانية في مصر ستؤدي إلى خضوع مصر الكامل لسيطرة الولايات المتحدة وإسرائيل، مشيرةً إلى أن الإسلاميين يقفزون على الثورة بدعم من رجال الرئيس المصري السابق حسني مبارك.