«فساد» بروليتاري«الجديد» < 21:30


تسأل غادة عيد في حلقة الليلة من برنامج «الفساد» عن سيطرة الطبقة السياسية على «الاتحاد العمّالي العام»، وتتطرّق إلى الانقسام الحاصل في الحركة العمالية وتأثيرها على مطالبهم، مضيئةً على الانتماءات السياسية والعلاقات التي تربط القيادات العمالية بالسياسيين.



العالم العربي... يغنّي
lbc < 20:30


يواصل برنامج «أراب آيدول» رحلة البحث عن مواهب جديدة في العواصم العربية والغربية. والليلة تقوّم لجنة التحكيم المؤلّفة من أحلام، وراغب علامة (الصورة)، وحسن الشافعي مجموعة جديدة من المشتركين، على أن تختار منهم أفضل الأصوات، فمن هم المحظوظون؟



العملاء «حديث الساعة»
«المنار» < 21:30

يستقبل عماد مرمل في برنامج «حديث الساعة» الليلة، نائب رئيس مجلس النواب السابق إيلي الفرزلي (الصورة)، والمحامي حسن جوني، ويناقش معهما قضية إخلاء سبيل العملاء الستة، وملف التجسس الأميركي في ضوء المعلومات التي كشفتها المقاومة أخيراً.



«رادار» بين سوريا وتونس
«أخبار المستقبل» < 21:00

يستضيف مهند الخطيب في «رادار 360»، الصحافي والناقد إبراهيم العريس، ويطرح معه تطوّر الأوضاع في سوريا ومدى نجاح إضراب الكرامة وخطوات المعارضة المقبلة. كذلك يفتح معه ملف تونس ودور الإسلاميين بعد انتخاب منصف المرزوقي رئيساً للجمهورية... وغيرها من الملفات.



كلود في بلاد «بابا نويل»
mtv < 22:00

في مناسبة الأعياد، تسافر كلود أبو ناضر هندي في «تحقيق»، إلى شمال اسكتلندا حيث تجول أربعة أيام. وتكشف لمشاهدي برنامجها هذا المساء، كيفيّة تربية سمك السلمون ومراحلها، في بيئة نظيفة بعيداً عن التلوث، وكيفيّة تدخين السلمون في دبي قبل بيعه في الأسواق العالمية.


اضحكوا مع جيم كاري
mbc2 < 01:00

جيم كاري هو الكونت أولاف في فيلم Lemony Snicket’s A Series Of Unfortunate Events الذي يتحدث عن انتقال ثلاثة أولاد للعيش عند أحد أقاربهم إثر احتراق منزلهم. ويبدأون صراعاً مع قريبهم الطامع بثروتهم في أجواء من الضحك والمغامرات المثيرة.