◄ قالت علا غانم إن فوز «الإخوان المسلمين» في الانتخابات كان متوقعاً، «نجاحهم طبيعي نظراً إلى عدد المحجبات في مصر، لكن نجاحهم لا يخيفني أبداً، فدور عضو مجلس الشعب سيكون متعلقاً بأهل دائرته».
◄ بعد نجاح «الإخوان المسلمين» في الانتخابات المصرية، قام الناشطون على موقع فايسبوك بتصميم صور لأشهر الإعلاميين في مصر في عام 2012. هكذا ظهرت لميس الحديدي ومنى الشاذلي محجبتين، فيما بدا معتز الدمرداش وعمرو أديب وغيرهما بلحى. أما أسماء البرامج، فجرى تحويرها لتناسب الصور: «أرض الله الجديدة» مع أخيكم في الله معتز الدمرداش. بينما يقدم عمرو أديب «بنت المعز القاهرة اليوم بإذن الله»، ويقدم الإعلامي أحمد شوبير «الكرة مع الحاج»، ويقدم مدحت شلبي «استاد الفقه الكروي»....

◄ يخوض الممثل المصري أحمد السعدني تجربته الأولى في مجال التقديم التلفزيوني من خلال برنامج «كلنا طرة» الذي يناقش مختلف قضايا المجتمع المصري.

◄ كشف المخرج ريغ ترافيس، صديق المغنية الراحلة آيمي واينهاوس، أن عروض تحويل حياتها إلى فيلم لا تزال تهطل عليه. وقال ترافيس (34 عاماً): «أعتقد أن فيلماً عن حياتها أمر محتّم. عرض عليّ كثيرون ذلك. لكن بصدق، لا أعتقد أني قادر على فعل ذلك».