◄ اعتذر سيف الدين السبيعي عن عدم إخراج مسلسل «لو تعرفوا» الذي يروي سيرة النجمة السورية أصالة نصري وزوجها السابق أيمن الذهبي وتنتجه «شركة السورية الدولية»... وسافر المخرج السوري إلى بيروت للمشاركة الليلة في الحلقة الأخيرة من برنامج «ديو المشاهير»، إضافة إلى بحث التفاصيل الأخيرة المتعلقة بإخراجه مسلسلاً لبنانياً.


◄ تبدأ المخرجة السورية رشا شربتجي غداً تصوير المشاهد الأولى من مسلسلها الجديد «بنات العيلة» الذي كتبت نصّه رانيا البيطار. وقد اتفقت «شركة كلاكيت» مع مجموعة من النجوم الذين سيجسدون أدوار البطولة في العمل وهم: نسرين طافش، وصفاء سلطان، وديما قندلفت، وتولين البكري، وباسل خياط، وسليم صبري، ومحمد حداقي، وأياد أبو الشامات، فيما يتوقّع أن تتفق لاحقاً مع النجمة كاريس بشار والمطربة هويدا والممثلة ناظلي الرواس.

◄ رفض الإعلامي الجزائري عياش دراجي نفي أو تأكيد خبر اختياره لتولّي إدارة مكتب قناة «الجزيرة» في بيروت. وقال في اتصال مع «الأخبار» مباشرة من القاهرة، حيث يتابع مواجهات ميدان التحرير، إنّه لا يمكنه الإدلاء بأي تصريح قبل العودة إلى إدارة المحطة في الدوحة.

◄ تعيش ماجدة الرومي حالياً سعادتَين: الأولى هي استعدادها لاستقبال حفيدها الأول من ابنتها الكبرى هلا. أما الثانية فهي وضعها اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد المتوقع طرحه مطلع العام الجديد.

◄ عبّرت شيريهان عن غضبها من المواجهات التي وقعت في ميدان التحرير. وقالت لبرنامج «اليوم»: «أوجّه كلمة إلى القيادات: مع كل نقطة دم تسقط من متظاهر، سيرتفع سقف المطالب».

◄ أثارت مذيعة الأخبار الروسية تاتيانا ليمانوفا موجة سخط وسخرية على الإنترنت بعد انتشار فيديو من نشرة أخبار على قناة «رين» تظهر فيها وهي ترفع إصبعها الوسطى عند قراءة اسم الرئيس الأميركي باراك أوباما. وكانت ليمانوفا الحائزة جوائز عدة في المجال الإعلامي تقرأ خبراً عن تولّي الرئيس الروسي ديمتري ميدفيديف رئاسة منتدى التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ، وتابعت قائلة إن الموقع «تولاه باراك أوباما»، قبل أن ترفع يدها اليسرى ثم إصبعها الوسطى.