◄ أعلن نور الشريف أنه سيشارك في التجمّع الذي سيقام اليوم أمام مقر «جامعة الدول العربية» دعماً للنظام السوري، قائلاً إنه سيرفع علمي مصر وسوريا، «وصور الرئيس بشار الأسد والزعيم جمال عبد الناصر‏». وأضاف أن «الرئيس السوري نسخة مطابقة لحبيب الأمة العربية المرحوم الزعيم جمال عبد الناصر وعندما أشاهد مواقفه أتذكر عبد الناصر». ووجه «تحية لسوريا قلب العروبة، وعاصمة الصمود والفن والثقافة». وكانت يسرا بدورها قد أكدت أنها ستشارك ايضاً في اللقاء الشعبي، معلنةً أن قلبها «يبكي على ما يجري في سوريا».
◄ بدأ الصحافي سرحان سنارة مراسل جريدة «الأخبار» المصرية في الإسكندرية إضراباً عن الطعام احتجاجاً على المعاملة المهينة التي تلقاها مع خمسة من زملائه الصحافيين على أيدي رجال الشرطة خلال تغطيتهم للمواجهات مع رجال الأمن.

◄ علّق خالد النبوي على حسابه على تويتر على أحداث ميدان التحرير، فكتب «الجريمة الآن مكتملة، والمجلس سيحاسب كمجرم. والمجلس كله لازم يسلم السلطة فوراً ويتحاسب على قتل الثوار وتضليل الشعب».

◄ أصيب الممثل الشاب أحمد مالك (15 سنة) بنزيف في رأسه نتيجة تعرضه للضرب على أيدي قوات الشرطة مساء أول من أمس في ميدان التحرير. ويذكر أن أحمد مالك لعب دور حسن البنّا في مرحلة الطفولة في مسلسل «الجماعة» للكاتب وحيد حامد الذي عرض في رمضان 2010.