◄ بعد غياب أكثر من ثلاث سنوات، تعود فرقة «فور كاتس» إلى الساحة الفنية، من خلال أغنية «شوق الأيام» التي كتبها ولحّنها غسان الرحباني. وقد انتهت الفرقة من تصوير العمل الجديد مع المخرج سام كيال. وتضمّ الفرقة 3 عضوات جديدات هنّ موريال غانم، وكريستين عقل، ورين أشقر، إضافة إلى نجمة الفريق السابقة ألين أورفليان.
◄ غادر جورج وسوف المستشفى بعد استقرار حالته الصحية. وقد شوهد وهو يتناول مع عائلته الغداء في أحد مطاعم مدينة برمانا (شمالي بيروت).

◄ أعلنت إلهام شاهين أنها ستبدأ تصوير مشاهدها في فيلم «هز وسط البلد» مطلع الشهر المقبل، بعد سلسلة من التأجيلات بسبب الأوضاع الأمنية في مصر. وكشفت النجمة المصرية أن أحداث الشريط تدور خلال 12 ساعة فقط، وتروي سلبيات المجتمع المصري من خلال نماذج لعدد من المواطنين. الفيلم من بطولة إلهام شاهين، ونيللي كريم، وباسم سمرة، وعبير صبري، وأحمد صفوت، ومصطفى درويش، وضياء عبد الخالق، وعلي حمد، وهو من تأليف وإخراج محمد أبو سيف.
من جهته يبدأ محمد هنيدي أيضاً، مطلع الشهر المقبل، تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد «تيتة رهيبة» مع الفنانة سميحة أيوب. الشريط كتبه يوسف معاطي، ويخرجه سامح عبد العزيز، وينتجه وليد صبري، وبطولة النجم محمد هنيدي، وسميحة أيوب...

◄ تستكمل سمية الخشاب تصوير فيلم «ساعة ونصف» الأسبوع المقبل. تدور أحداث الشريط حول حادث قطار العياط الشهير (2009) الذي راح ضحيته عدد كبير من الركاب.

◄ قال السيناريست وحيد حامد إنه قلق على مصر، خصوصاً مع اقتراب الانتخابات البرلمانية المقبلة. وأشار إلى أن مستقبل مصر أصبح غامضاً، وهناك «كثير من الأحداث اليومية تجعلنا نشعر بالخوف والقلق من مستقبل بلادنا». وأضاف السيناريست الشهير أن كل هذه العوامل جعلته يتوقف عن الكتابة في هذه الفترة، موضحاً أنه لا يستطيع أن يرتّب أفكاره «في ظل هذه الظروف المتوترة».