◄ دخل عامر منيب في غيبوبة منذ أيام، ما أدى إلى نقله إلى العناية الفائقة في مستشفى ألماني. وكانت حالة المغني المصري قد بدأت بالتدهور قبل أكثر من عام حين سافر إلى ألمانيا للعلاج من مرض في الكلى.
◄ مرّ عيد الأضحى ولم يشهد سوق الكاسيت المصري أي إنتاجات جديدة. لكن يبدو أن المغنين يعوّلون على موسم منتصف السنة، وها هم يستكملون ألبوماتهم، وفق ما جاء في موقع «اليوم السابع». هكذا، أعلنت شيرين عبد الوهاب أنها انتهت من اختيار جميع أغنيات عملها الجديد. كذلك قرّر هشام عباس طرح ألبومه الجديد خلال إجازة نصف السنة بعد تأجيل متكرّر بسبب الأوضاع السياسية في مصر. من جهته، يعود النجم أحمد عدوية بعد غياب دام أكثر من عشرين عاماً عن سوق الكاسيت. وعنوان ألبومه الجديد سيكون «بلا هوى بلا عشق». ومن المتوقّع أيضاً أن يطرح محمد منير ألبومه الجديد «يا أهل العرب والطرب» في الفترة نفسها، وهو ما سيفعله كذلك مدحت صالح.

◄ يصوّر عمرو واكد مشاهده في الجزء الثالث من مسلسل «لحظات حرجة» حالياً لينتقل بعدها إلى فرسنا، حيث ارتبط بأكثر من عمل فني.

◄ هاجم عدد من كتّاب الدراما التلفزيونية في مصر وزير الإعلام أسامة هيكل بسبب ما وصفوه بـ«الموقف المسيء من الدراما التلفزيونية وتجاهله لها بنحو يدعو للخوف والقلق على مستقبلها». وطالب بعضهم بإقالته؛ لأنه «غير مناسب لإدارة كيان عريق مثل الكيان الإعلامي المصري». ومن بين الكتّاب المعترضين على أداء وزير الإعلام كل من يسري الجندي، ومحمد السيد عيد، ومحمد صفاء عامر...

◄ قالت هيفا وهبي إن صفحتها الرسمية الوحيدة على فايسبوك اسمها Haifa Wahbi، أما الصفحات الباقية فهي «مزوّرة ولا تتحدّث باسمي». وجاء تصريح المغنية اللبنانية بعدما تعرضت صفحة معجبيها للقرصنة.

◄ يتردّد أن ولي العهد نايف بن عبد العزيز، أمر بسحب الجنسية السعودية من النجم العراقي ماجد المهندس. وحتى الساعة لم يصدر أي تأكيد أو نفي من المهندس.