ليبيا: امتحان بناء الدولة«الجزيرة» < 16:05

تستضيف حلقة «لقاء اليوم» رئيس الوزراء الليبي عبد الرحيم الكيب (الصورة) ليتحدث عن شكل الحكومة الليبية المقبلة، ودور الثوار فيها. وسيتطرّق الكيب إلى موقفه من السلاح الموجود مع الليبيين، ودور الغرب والـ«ناتو» في تحديد السياسات الخارجية والاقتصادية لليبيا.

«الإخوان» والأقليات وطانيوس ثالثهما
«تلفزيون لبنان» < 20:30

هل تخاف الأقليات الدينية والعرقية في العالم العربي من الثورات؟ وهل تحتاج هذه الشريحة من المواطنين إلى ضمانات؟ ولماذا يتخوّف البعض من وصول «الإخوان المسلمين» إلى الحكم؟ يطرح طانيوس دعيبس هذه الأسئلة في «اليوم غداً» على وزير الإعلام السابق طارق متري (الصورة)، والصحافي جهاد الزين.

بقرادوني بين بيروت والشام
nbn < 20:30

يستقبل سعيد غريّب في حلقة الليلة من برنامج «مختصر مفيد» الرئيس السابق لـ«حزب الكتائب» كريم بقرادوني (الصورة). وتتطرّق الحلقة إلى أبرز الملفات على السياسية في لبنان والمنطقة: من تمويل المحكمة الدولية والخلافات داخل الحكومة، وصولاً إلى الأوضاع الأمنية والسياسية في سوريا.

مالك يكتشف الماسونية
lbc < 21:15

يفتح مالك مكتبي في حلقة الليلة من برنامج «أحمر بالخطّ العريض» موضوع الماسونية. ويسأل: من هم الماسونيون؟ وهل الماسونية دين أم منظمة سياسية أم جمعية معادية للأديان؟ وماذا عن علاقتها بالصهيونية العالمية؟ وهل صحيح أن الماسونيين يحكمون العالم؟ الأجوبة كلّها الليلة.

ليلو عند رجا ورودولف
otv < 20:45

في حلقة الليلة من البرنامج الفني «sorry بس» مع رودولف هلال، ورجا ناصر الدين، تطلّ الممثلة الكوميدية ليليان نمري (الصورة) لتتحدّث عن مشاريعها الفنية الجديدة. وتتخلّل الحلقة تقارير فنية عن أحدث الأغاني والفيديو كليب، وأخبار خاصة بالبرنامج... وفقرات عدّة أخرى.

هذه قصة رونالد ريغان
arte < 21:40

انتقل رونالد ريغان من مهنة التمثيل، ليصبح الحاكم الثالث والثلاثين لولاية كاليفورنيا، قبل أن يصل إلى البيت الأبيض في عام 1981 ويصبح رئيس الولايات المتحدة الأميركية. الليلة تعيدنا arte إلى سيرة حياة ريغان منذ ولادته، وصولاً إلى وفاته في عام 2004، في فيلم «رونالد ريغان، مثال أعلى مثير للجدل».