«الإشتراكي» بلا بيك؟«أخبار المستقبل» < 21:00


ماذا بعد كلمة وليد جنبلاط في اجتماع الهيئة العامة لـ«الحزب التقدمي الاشتراكي»؟ وما هو مستقبل هذا الحزب؟ وكيف ينظر الاشتراكيون إلى السنوات المقبلة؟ أسئلة تطرحها سحر الخطيب في «الحد الفاصل» على وزير الأشغال غازي العريضي (الصورة).



الأردن على شفا بركان
«الجزيرة» < 21:05

الاحتجاجات الشعبية في الأردن لم تتحوّل بعد إلى ثورة، فهل تتفاعل المطالب الشعبية، ويمتدّ الربيع العربي ليصل إلى المملكة الهاشمية؟ يفتح فيصل القاسم الليلة موضوع الإصلاحات في الأردن في حلقة جديدة من برنامج «الاتجاه المعاكس» مباشرة على شاشة «الجزيرة».


ميشال شيحا آخر «الفينيقيين»
otv < 20:40

نتعرّف في حلقة الليلة من «تاريخ في رجل» إلى ميشال شيحا «الفينيقي» كما كان يصف نفسه. هل هو حقاً من صاغ الدستور اللبناني في العام 1926؟ وما كان موقفه من القضية الفلسطينية؟ هذه الأسئلة وغيرها يجيبنا عنها زياد نجيم وعادل مالك الليلة على otv.


سرطان حتى في المايكرويف
«المنار» < 18:30

هذا المساء، تناقش حلقة «أوكسيجين» على «المنار» مواضيع صحية عدّة، من إمكانية الإصابة بالسرطان بسبب بعض الأدوات الكهربائية، وصولاً إلى الأدوات التي تؤدي إلى التنحيف، مروراً بعمليات القلب، ورياضة المشي وغيرها من المواضيع التي تساهم في تحسين حياة الإنسان.


«الزعيم» مفلس وعاشق
«art سينما» < 21:00

تعرض قناة «art سينما» الليلة الفيلم المصري «بوبوس» بطولة عادل إمام ويسرا وإخراج وائل إحسان. تدور أحداث الشريط في إطار كوميدي حول رجل أعمال يعاني من مشاكل اقتصادية نتيجة الأزمة المالية. يتعرّف هذا الـ«بيزنس مان» إلى امرأة يتّضح أنها أيضاً تعاني من الأزمة العالمية.


فساد made in Europe
arte < 21:40

تفتح arte هدر الأموال الأوروبية ضمن «تيما» بعنوان «أوقفوا الفساد» ترصد خلاله الطريق الذي تسلكه أموال المساعدات التي تقدّمها الحكومات الأوروربية لأصحاب المشاريع الصغيرة. هنا سنكتشف كيف تضيع هذه الأموال في عمليات سرقة ونهب وتحايل أبطالها صناعيين وأفراداً و... مافيات.