◄ نفت كندة علوش ما نسب إليها من تصريحات تتطرّق إلى تخوّفها من وصول الإسلاميين إلى الحكم في سوريا. وأكدت النجمة السورية أنها امتنعت منذ اندلاع الاحتجاجات الشعبية في سوريا عن إعطاء أي تصريحات إعلامية، باستثناء ما تكتبه على صفحتها الخاصة على فايسبوك.
من جهة أخرى، تنتظر علوش عرض فيلمها «واحد صحيح» مع هاني سلامة، وبسمة، ورانيا يوسف، وياسمين الريس، وهو من كتابة تامر حبيب والمخرج هادي الباجوري، كما أن عرض شريطها الثاني «برتيتة» بات قريباً أيضاً. وتصور حالياً فيلم «المصلحة» مع أحمد السقا وأحمد عز، وحنان ترك، وزينة، وهو من إخراج ساندرا نشأت، وكتابة وائل عبد الله.

◄ أعلنت «الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي» طرح فيلم «سيما على بابا» في 85 صالة مصرية. وهو الشريط الجديد للفنان الكوميدي أحمد مكي، وتشاركه البطولة إيمي سمير غانم، ومحمد شاهين، وهشام إسماعيل، فيما أصبح أكيداً طرح فيلمين آخرين في موسم عيد الأضحى هما «إكس لارج» لأحمد حلمي، و«كف القمر» للمخرج خالد يوسف.

◄ جاء في موقع «في الفن» أن خالد النبوي سيشارك في أول بطولة له في السينما الأميركية، من خلال فيلم The citizen. ويجسد النبوي شخصية مواطن لبناني استطاع الفوز بـ«غرين كارد» من خلال اليانصيب، فيصل إلى الولايات المتحدة قبل يوم واحد من أحداث الحادي عشر من سبتمبر، لتبدأ رحلته هناك.

◄ فاز الفيلم اللبناني «وهلأ لوين؟» للمخرجة نادين لبكي بـ«جائزة تصويت الجمهور» في «مهرجان الدوحة ترايبيكا السينمائي».