أسانج عند مارسيل«lbc الفضائية» < 20:30


يطلّ جوليان أسانج (الصورة) الليلة في حلقة خاصة مع مارسيل غانم ضمن برنامج «مباشر مع مارسيل غانم». ويتحدّث مؤسّس موقع «ويكيليكس» عن المؤامرة الدوليّة التي تحاك ضدّ موقعه لمنعه من تسريب وثائق إضافية. كذلك يتحدّث عن الحصار المالي الذي يتعرّض له الموقع.



المبادرة الأخيرة؟...
«المنار» < 22:30

هل تنجح المبادرة العربية في تسوية الأزمة في سوريا؟ وكيف سيتعامل النظام مع الاحتجاجات الشعبية المعارضة؟ وما هو موقف كل من السلطة والمعارضة من المبادرة؟ الليلة، تفتح بتول أيوب في «بين قوسين» الملف السوري مع عمر أوسي، وعضو مجلس الشعب خالد العبود.



... أم بداية الحلّ؟
otv < 21:30

السفير السوري علي عبد الكريم علي (الصورة) هو ضيف شيرلي المر في حلقة الليلة من برنامج «فكّر مرتين». وتتناول الحلقة الأزمة في سوريا في ظل استمرار الاحتجاجات الشعبية المطالبة بإسقاط النظام. إلى جانب موضوع المبادرة العربية، وإمكان تشكيلها باباً لحلّ الأزمة



زافين نصيراً للمهمّشين
«المستقبل» < 21:30

بعد انتهاء حدادها على ولي العهد السعودي سلطان بن عبد العزيز، تستعيد «المستقبل» برمجتها العادية. والليلة، نتابع حلقة جديدة من «سيرة وانفتحت» يتناول فيها زافين قيومجيان موضوع المجموعات الثقافية المهمشة من مختلف المناطق اللبنانية، وأبرز ما يميّزها.



تونس تقلب الصفحة
«الجزيرة» < 21:05

ما الذي جعل التونسيين يقبلون على انتخاب «حركة النهضة» ذات التوجه الإسلامي؟ كيف سيكون شكل الحكم المقبل في تونس؟ وهل فوز الإسلاميين في انتخاباتها نموذج يقبل التعميم؟ الجواب عن كل هذه الاسئلة نكتشفه في حلقة الليلة من برنامج «في العمق» على «الجزيرة».


الاقتصاص من مبارك... «طبعاً ممكن»
«القناة المصرية الأولى» < 02:00

حلقة الليلة من برنامج «طبعاً ممكن» على «القناة الأولى»، تستضيف مدير «المجلس العربي لدعم المحاكمات العادلة وحقوق الإنسان» عبد الجواد أحمد للحديث عن مفهوم المحاكمة العادلة، انطلاقاً من الأحداث التي تعيشها مصر ومن ضمنها محاكمة رموز نظام حسني مبارك.