وليد بيك: نصّ برمة«المنار» < 21:00

الليلة يطلّ رئيس «جبهة النضال الوطني» وليد جنبلاط (الصورة) في «حديث الساعة» مع عماد مرمل. وتتطرّق الحلقة إلى مواقف جنبلاط الأخيرة في ما يتعلق بـ«حزب الله»، وتصريحاته إزاء الاحتجاجات في سوريا، ورؤيته لمستقبل العلاقة مع إيران، وغيرهما من دول المنطقة.

محمد اسكندر صديق «المشاهير»
LBC < 20:30

ضيفا برايم الليلة من برنامج «ديو المشاهير» هما محمد إسكندر، وجوزيف عطية (الصورة). ويغني النجمان اللبنانيان مع المشتركين في البرنامج ومنهم كارلوس عازار، وهبة الأباصيري، وماغي بو غصن، وباميلا الكيك، وسيف الدين سبيعي... على أن يخرج أحدهم في نهاية الحلقة.

غادة «متوتّرة»
«الجديد» < 21:30

تفتح غادة عيد في «الفساد» ملف بلدية بيروت والمخالفات التي تتغاضى عنها هذه البلدية لمصلحة جهات سياسية معيّنة. كذلك تواكب تداعيات القرار الحكومي بزيادة الأجور لفئة معيّنة من اللبنانيين، إلى جانب تقرير عن إمدادات التوتّر العالي في منطقة عين سعادة (شمالي بيروت).

زياد أسود على كل الجبهات
otv < 11:00

صباح اليوم يطلّ عضو «تكتّل التغيير والإصلاح» زياد أسود (الصورة) ضمن برنامج «حوار اليوم» على شاشة otv. ويتناول النائب الجزيني موقف التكتّل من تمويل المحكمة الدولية، وزيادة الأجور، وإمكانية الانسحاب من الحكومة.. إلى جانب انعكاس الوضع السوري على لبنان.

منى الأحدب: تعرفوا إلى زوجي
mtv < 22:00

ضيوف حلقة الليلة من برنامج «من الآخر» مع بيار رباط هم: منى الأحدب زوجة النائب السابق مصباح الأحدب، وطوني الهبر مدير شركة «أد ــ مايند»، وجوليا عون من شركة «إمباكت بي بي دي أو»، وملكة جمال لبنان السابقة كريستينا صوايا (الصورة)، وكارين عازار، وآيمي عودة...

ذكريات وحب وحياة
«تلفزيون لبنان» < 20:30

يستقبل عبد الغني طليس في «مسا النور» كلّاً من خلدون الشريف مستشار الرئيس نجيب ميقاتي، والإعلامي يزبك وهبي، والممثلة دارين حمزة (الصورة) . ويطرح مع ضيوفه الثلاثة أموراً ترتبط بالذكريات والحياة والحب، فنتعرّف إلى الجانب الشخصي والإنساني لكل من هؤلاء.