صحناوي عالخطّlbc < 21:15

الليلة يستقبل مارسيل غانم في برنامج «كلام الناس» وزير الاتصالات نقولا صحناوي (الصورة) ويناقش معه أبرز المشاريع التي طرحتها وزارته: من تطوير خدمات الإنترنت، إلى خفض أسعار المكالمات الهاتفية، وصولاً إلى الصراع السياسي مع عبد المنعم يوسف.

العريس عاصم قانصوه
«الجديد» < 20:45

في حلقة الليلة من برنامج «بعدنا مع رابعة» على شاشة «الجديد» تستضيف رابعة الزيات النائب عاصم قانصوه (الصورة)، والمغنية اللبنانية رولا سعد، والمذيعة يمنى شرّي، والمغنّي السوري هادي أسود... ومفاجأة الحلقة ستكون... مشروع زواج بين قانصوه وسعد!

اليمن: بداية النهاية
«دبي» < 21:40

هل تنتقل الثورة اليمنية إلى مرحلة جديدة وأكثر حسماً؟ وهل يتراجع علي عبد الله صالح ويعلن انهيار نظامه وحكمه مفسحاً المجال أمام حقبة جديدة؟ أسئلة كثيرة تطرحها نوفر عفلي الليلة في «قابل للنقاش» مع جمال مترب، وعلي العثربي، وجمال خاشقجي (الصورة).

زياد بارود... مسك الختام
«أخبار المستقبل» < 19:00

في الحلقة الأخيرة من برنامج «تواصل» على شاشة «أخبار المستقبل»، يستقبل فادي الحلبي وزير الداخلية السابق زياد بارود (الصورة). وتضيء الحلقة على تجربة هذا الأخير في الوزارة، والمشاريع التي لم يتمكّن من إنجازها، ومخططاته للأيام المقبلة.

ساره فرح عند «الدكتور»
otv < 21:00

بعد خروجها من الأكاديمية، وحلولها في المرتبة الثانية، تطلّ طالبة «ستار أكاديمي» ساره فرح (الصورة) الليلة مع طارق سويد في برنامج «دكتور VIP». وتتحدّث المغينة السورية عن الشائعات التي أُثيرت بشأنها بعد خروجها من البرنامج، وعلاقتها العاطفية بزميلها حسام...

أهلاً بكم في «مخيّم يسوع»
arte < 15:35

الليلة تنقلنا arte إلى داخل المجتمع الأميركي الإنجيلي. هنا نتعرّف كيف يربي أبناء هذه الطائفة أولادهم، وكيف يحاصرونهم داخل مجتمع ضيّق مانعين إياهم من الاختلاط مع باقي الأطفال. تابعوا وثائقي «مخيّم يسوع Jesus camp» للمخرجتين هايدي إيوينغ ورايتشل غرايدي.