◄ نفى جورج غانم في إتصال مع «الأخبار» خبر تقديم استقالته من «المؤسسة اللبنانية للإرسال». وقال الإعلامي اللبناني الذي كان متواجداً في مكتبه في المحطة، إنّ الخبر عار عن الصحة. وكانت بعض المواقع الإلكترونية قد نشرت خبر استقالة غانم «إلا أن إدارة المحطة لم تقبلها بعد».
◄ جاء في موقع «مصراوي» أن علياء الكيبالي ستجسّد شخصية سعاد حسني في فيلم يعرض في عيد الأضحى المقبل. وقالت علياء الكيبالي إن «الشريط يحاول فك طلاسم موت حسني ومدى تورّط صفوت الشريف في ذلك». يذكر أن العمل من كتابة جابر عبد السلام ويحمل عنوان «الثعبان الأسود»،.

◄ أصدرت جمعية «مهارات» بياناً استنكرت فيها استدعاء نقابة المحامين للمحاميَين كاروس داوود ونزار صاغية للتحقيق معهما بعد كتابة مقالة بعنوان «أين المحامي المناصر للقضايا الاجتماعية؟» في نشرة «المفكرة الاجتماعية» التي يشرف عليها صاغية.

◄ أعلن حميد الشاعري إطلاقه حملة شبابية هدفها التوثيق لجرائم الزعيم الليبي معمّر القذافي. وقال الفنان الليبي إن الحملة تضمّ شباباً عرباً وأجانب صوّروا قمع الاحتجاجات وقتل المدنيين الذين شاركوا في الثورة الليبية.

◄ أعرب جوليان أسانج مؤسس موقع ويكيليكس عن غضبه من نشر كتاب يروي سيرته من دون أخذ موافقته. وكانت دار «كانونغيت» البريطانية قد أعلنت أنّ كتاب «جوليان أسانج: السيرة الذاتية غير الرسمية» هو عبارة عن المسوّدة الأولى التي تسلّمتها الدار من أسانج في آذار (مارس).