◄ يواصل أحمد السقا تصوير دوره في فيلم «المصلحة»، نهاية الشهر الحالي، في شرم الشيخ وبيروت. الفيلم من تأليف وإنتاج وائل عبد الله، ومن إخراج ساندرا نشأت. ويشارك السقا البطولة كلّ من أحمد عز، وحنان ترك، وزينة، وصلاح عبد الله، وأحمد منير، وكنده علوش، وعمرو يوسف، وأحمد السعدني، ونهال عنبر.
◄ أعلن خالد الصاوي أنه لا يقدر على العمل مع فنّاني «القائمة السوداء» الذين وقفوا ضد «ثورة 25 يناير». ورأى أن تولّي «الإسلاميين» للحكم في مصر سيكون خطوة إلى الوراء، نافياً أيّ طموح شخصي للوصول إلى منصب رئيس الجمهورية.

◄ نفى طلعت زكريا ما تردّد عن هجرته إلى الكويت، قائلاً «سأعيش وأموت على أرض مصر». وأوضح الممثل المصري أنه بالفعل سيسافر غداً الأربعاء إلى الكويت، لكن لتصوير برنامج «طبخة وضحكة» الذي ينتجه «تلفزيون الكويت» ويعرض على الشاشة الرسمية.

◄ هل يصبح قصي خولي نجماً عالمياً؟ يبدو السؤال مشروعاً بعدما جاء في موقع «النشرة» أن النجم السوري سيصوّر فيلماً مع الممثلة ناعومي واتس. وأضاف خولي أنه يدرس حالياً اللغة الإنكليزية في الولايات المتحدة الأميركية من أجل المشاركة في بطولة الفيلم.

◄ قال سعيد الماروق إن عودته الى إخراج الكليبات لا تعني ابتعاده عن عالم السينما. وأضاف المخرج اللبناني أنه يفتقد «إخراج الكليبات التي لها طعم خاص».
يذكر أن الماروق أخرج فيلم «365 يوم سعادة» من بطولة أحمد عز ودنيا سمير غانم وصلاح عبد الله ومي كساب، ومن تأليف يوسف معاطي.